الشاب أنور يدخل ''القفص الذهبي'' على وقع ''وان تو ثري فيفا لالجيري'' ليلة مقابلة ''الخضر'' – USA

الشاب أنور يدخل ''القفص الذهبي'' على وقع ''وان تو ثري فيفا لالجيري'' ليلة مقابلة ''الخضر'' – USA

تبادل عددٌ محدودٌ من محبي الشاب أنور

، خلال اليومين الماضيين، وعلى نطاق ضيّق، التهاني بدخول ”الجوهرة التلمسانية” القفص الذهبي، بحيث باركت رابطة محبيه على موقع ”الفيس بوك” هذه الخطوة التي أجّلها أنور أكثر من مرة، ليختار مؤخرا الإحتفال بزفافه في نطاقٍ ضيّق بعيدا عن عدسات الصحفيين، حيث اقتصر المدعوين للفرح على عائلته وعائلة عروسه فقط، وعدد محدود جدا من أصدقائه وأبناء حيّه.

وفي اتصال لـ”النهار” مع ”جوهرة تلمسان” – كما يلقب-، قال الشاب أنور إنه فضّل الإحتفال بزفافه على نحو ضيّق، لرغبته في أن تبقى حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، وهو ما عُرف به أنور (مواليد 1975م) منذ احترافه الغناء في عمرٍ مبكر، حيث تمّ الزفاف وفقا للتقاليد التلمسانية بزفة فرقة القرقابو ”الجوهرة” وبمصاحبة الديجي والطيفور بقاعة ”ساري”، الواقعة بوسط تلمسان، بينما تحفظَ أنور عن كشف أصول زوجته، مكتفيا بالقول إنها من خارج الوسط الفني وبعيدة تماما عنه.

وكان الشاب أنور قد زُف يوم الأربعاء الموافق لـ 23 جوان الجاري، وهو اليوم الذي شهد مباراة ”الخضر” مع الولايات المتحدة الأمريكية، وعن هذه المناسبة، صرّح أنور أنه كان يتمنى أن يعيش يومها فرحتين، فرحة زفافه ودخوله ”القفص الذهبي”، وفرحة مرور ”الخضر” إلى الدور الثاني، ولكن الحظ – على حد قوله – عاند المنتخب الوطني، لتطغى الأجواء المونديالية على الفرح، حين دخل أنور القاعة على وقع ”وان تو ثري فيفا لالجيري”، ورقص بالعلم الجزائري على ”النڤافات”، قبل أن يمتطي حصانا ويرقص به وفقا للعادات التلمسانية.

وعن المونديال الإفريقي الذي غادرته الجزائر مبكرا، قال الشاب أنور.. ”صحيح خرجنا مبكرا من المونديال، وإنما كسبنا منتخب المستقبل، وعلينا أن نقيّم نقاط الضعف الآن، لحصرها”، قبل أن يضيف أن الهجوم هو نقطة الضعف الوحيدة لدى أشبال رابح سعدان، بينما الدفاع، فيبقى جيدا مع بوڤرة، حليش وحارس المرمى مبولحي، الذي صنفه الشاب أنور مع بودبوز كـ”اكتشاف المونديال”.

وحول ترشيحه للمنتخب الذي سيتوّج بالكأس المونديالية، قال أنور إن الأمر صعب تحديده من الآن، لكن مع ذلك، فهو يرشح الأرجنتين والبرازيل للنهائي، معتبرا أن ”ميسي”، ”رونالدو” و”ميليتو” أفضل لاعبي مونديال 2010. أما بخصوص عزوفه عن تقديم أغنية لـ”الخضر” أُسوة بباقي الفنانين، فقال أنور إن الساحة الغنائية كانت تعج بالأغاني الرياضية، وأن تقديمه لأغنية إضافية لن تقدم أو تؤخر شيئا لـ”الخضر”، معترفا أن فرقة ”ميلانو” وصونيا والشاب محفوظ هم أفضل من غنوا لـ”الخضرا” على الإطلاق.


التعليقات (6)

  • ميساء ندى

    الف مبروك عليك وربي يجعلها وجه سعد عليك وربي يرزقك بالدرية الصالحة ان شاء الله فالشاب انور لديه جمهور كبير يحبه ويحترمه وانا شخصيا اعرفة تمام المعرفة فهو انسان حنون وطيب القلب ويملك اسرة الله يبارك وفي الاخير اقول واحد منا لم يدخل القفص الدهبي ربي يرزقه ببنت الحلال الي تستره وتهنيه وداعا اخوتي واخواتي احبكم فيالله[

  • ama

    الف مبروك يا انور والله انا زعلانه
    لانك تزوجة . الله يرزقك بالدرية الصالحة

  • كريمة

    الف مبروك يالجوهرة الغالية علينا لعقبا للذرية الصالحة ونستعرف بيك لانك ما قلت والو على اصول الزوجة الكريمة . هذا يدل على فحوليتك خويا الغالي انور سلام حار من كريمة

  • lolam lola

    انا اتمنى له السعادة من كل قلبي عاشقة الشاب انور

  • سليم

    كلشي بالبراكة يانور الله يهنيك وكل عام وانت بخير والعاقبة للذرية الصالحة

  • كل شىء بالبراكة يا خويا انور العاقبة للدرية الصالحة انشاء الله

أخبار الجزائر

حديث الشبكة