الشاب بلال مع ويتني هوستون ونانسي عجرم في المغرب!

الشاب بلال مع ويتني هوستون ونانسي عجرم في المغرب!

برمجت الدورة السابعة لمهرجان “موازين” بالرباط بالمغرب في الفترة الممتدة من 16 إلى 24 ماي المقبل، والتي ستعرف هذه السنة مشاركة نجوم كبار في مختلف الطبوع تتقدمهم النجمة العالمية ويتني هوستن ونانسي عجرم وكذا نجم الراي الشاب بلال.

وسيحيي المشاركون أكثر من مئة حفل فني في الموسيقى اللاتينية والبرتغالية، المغربية، الموسيقى الإفريقية، والعربية. وستكون النجمة العالمية  ويتني هوستن ضيفة حفل الاختتام. كما يقدم أيضا عازف الجاز العالمي جورج بينسون آخر سهرات المهرجان، بالإضافة إلى فرقة ” لوس فا فان” الكوبية  و فنانة الجاز “دي دي بريدج واتر” وعازف القيثارة الكولومبي خوانس، ، كما تشارك الفرقة الشبابية”هوبا هوبا سبيريت”، ومن فرنسا  الأوركسترا الوطنية لباربيس “أو ان بي” وزيغي مارلي ابن الأسطورة بوب مارلي وناتاشا أطلس وكاساف بالإضافة إلى نجم الراي الجزائري الشاب  بلال.
ومن إفريقيا يشارك روقية تراوري وعمر بين وفريشلي كراوند وبونغا وطوني ألن و زاو.أما نجوم العالم العربي فيتقدمهم عمر دياب ونانسي عجرم  وأصالة نصري وصابر الرباعي وديانا حداد وفضل شاكر إضافة إلى المجموعات المغربية جيل جيلالة والمشاهب وناس الغيوان.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة