الشاب توفيق يربح “الزيت” ويخسر الجمهور..وبن شنات يتحطم في الشلف!

الشاب توفيق يربح “الزيت” ويخسر الجمهور..وبن شنات يتحطم في الشلف!

مثلما لم ترحم كرة القدم الجزائرية فريقي مولودية وهران ورائد القبة، بإسقاط الأول وحرمانه من البقاء ومنع الثاني من الصعود

لم ترحم كذلك المطربين هواري بن شنات والشاب توفيق اللذين خسرا كل ما خططا له طيلة هذا الموسم، حيث قاما بتحضير أغان خاصة عن نادييهما، لكن الصدمة كانت كبيرة وغير متوقعة، بعد فشل الفريقين في تحقيق الهدف المسطر.

الشاب توفيق يربح “الزيت” ويخسر الجمهور!

طالت آثار المباراة العاصمية التي جمعت بين رائد القبة وإتحاد الحراش، وما خلفته عليهما من انعكاسات سلبية بحرمانهما من الصعود، لتصيب مطرب الملاعب الشاب توفيق الذي راح ضحية التعادل السلبي الذي فرضته الصفراء على رفقاء بن دحمان، حيث كان من المفروض أن يطرح في الأسواق جديده المتمثل في أغنية خاصة عن رائد القبة، كان قد سجلها قبل أسابيع، حينما كان الفريق “يتسيّد” البطولة، لكن الآن وبعد تراجع الخضراء، لا سبيل أمام الشاب توفيق إلا وضع أغنيته في الأرشيف، لعل وعسى قد يتمكن الرائد من تحقيق الصعود في المواسم القادمة.
للإشارة، فإن “النهار” كانت قد وقفت على مشروع تحضير هذه الأغنية التي تم تمويل تسجيلها ـ حسب مصادر خاصة ـ من طرف رئيس النادي ربراب، واستفاد خلالها توفيق من كميات معتبرة من “زيت المائدة”. وفيما يلي ننفرد بنشر كلمات الأغنية التي لن تصدر، والمعنونة بـ “الطلعة يا القبة”، والتي كتب كلماتها حميدة بلعروي، وتقول مقاطع منها: “هذا العام الطلعة.. ونركبولهم الخلعة.. ألي يا القبة.. والطلعة يا القبة”.

..وبن شنات يتحطم في الشلف!
وعلى عكس توفيق، لم يتأخر هواري بن شنات في طرح أغنيته الجديدة الخاصة بفريق الحمراوة، لكن لم تحقق له الصدى المطلوب مع تضييع الفريق لفرصة البقاء في القسم الوطني الأول، والتي حرمه منها فريق أولمبي الشلف بعد تعادلهما في آخر جولة، ليخسر بذلك بن شنات إقبال الجمهور الوهراني ومحبي المولودية على ألبومه الجديد. يذكر أن الأغنية شاركه فيها بعض المطربين من وهران، وتبدأ بتعليق الزميل حساني هواري، وسجلت بلحن أغنية “1 مليار شنوي” التي تغنى بها أنصار مولودية الجزائر، وحققت نجاحا كبيرا العام الماضي. أما كلماتها فتقول: “نعشق فيها.. هي هي الحمراوية.. 46 سماوها المولودية.. على الحمرا قول قول.. ما خلاّتنا عقول.. على الحمرا قول قول .. يا تحسب ليفربول”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة