الشاب مامي مفاجأة البرايم الأخير لـ”الحان وشباب “

الشاب مامي مفاجأة البرايم الأخير لـ”الحان وشباب “

كشفت مصادر مقربة من إدارة “الحان وشباب” لـ”النهار” أن البرايم الأخير لبرنامج “ألحان وشباب” المقرر بعد غد الخميس سيعرف مشاركة الشاب مامى ،

هذا الأخير الذي يحل على البرنامج  “الحان وشباب” وهو الذي سبق مشواره الفني مروره من مدرسة ” الحان و شباب”، قبل أن يعتلى عرش النجومية  العالمية  في فرنسا.
البرايم الأخير  سيحمل عدة مفاجآت أخرى بينها حضور المطربة فلة  عبابسة، وكذلك محمد لمين اللذين سبقا وأن شاركا في البرايم ما قبل الأخير، وسبق لفله وأن صرحت اثر استضافتها  في حصة  صباح الخير في  اليوم الثاني  من عيد الأضحى حيث  بدت فيه  مصابة بالرشح   أنها  تفكر في الغناء المديح الديني وذلك تلبية لرغبات أخواتها في الخليج على حد تعبيرها ،و أنها ستكون حاضرة  في  البرايم الأخير رفقة الشاب خالد. ولكن  استقر الأمر على  الشاب مامى.
 للتذكير فان البرايم الأخير سيعرف  تتويج  نجم  المدرسة   الحان  و شباب  و يتم التصويت من  طرف  الجمهور الذي سيختار،بين عبد الله  كورد  من أم  البواقي، و مزيان رجاء  من ولاية  تلمسان  هذه الأخيرة التي تتمتع بشعبية كبيرة  لدى الجمهور  حيث أنقذها  في عدة مرات  من الانسحاب من المسابقة ، و كانت كل  مرة  نتيجة  التصويت  تحسم لصالحها .


التعليقات (4)

  • اموله48عمى موسي غيليزان

    هههههعجب عجيب لوكان قاع مايطلقوهش وحصة 0000

  • anissa

    lalgieri 7ora bikom wala blabikooooooooooooooooooom♥

  • akram kahed alhan wahabab hia afdal hica indi

  • koki

    je tem love you

أخبار الجزائر

حديث الشبكة