الشارع الجزائري‮ ‬يتقلب على الجمر بعد إصابة شاوشي‮ ‬والإشاعات‮ “‬دايرة حالة‮” ‬

الشارع الجزائري‮ ‬يتقلب على الجمر بعد إصابة شاوشي‮ ‬والإشاعات‮ “‬دايرة حالة‮” ‬

يبدو أن لعنة الإصابات مازالت تلاحق

اللاعبين الجزائريين في أنغولا نظرا للوضعية الصعبة جدا لأرضية ملعب 11 فيفري برواندا والتي اشتكى منها الكثير من اللاعبين، ووصلت حصيلة ضحاياها إلى أكثر من عشرة لاعبين من كل الفرق التي لعبت في هذا الملعب الذي وصفه العديد بالتحفة والذي وصلت تكاليف إنجازه إلى مليون دولار.

إصابة شاوشي تقلق الشعب الجزائري الذي يطالب بإرسال أحسن الأطباء لعلاجه

وفي أول رد فعل للجمهور الجزائري مباشرة بعد سماعه بالإصابة التي تعرض لها بطل ملحمة أم درمان، الحارس المشاغب شاوشي، عدد هائل من الاتصالات وصلت القسم الرياضي في الجريدة من كل أنحاء الوطن، كلهم يسألون عن نوعية إصابة الحارس الجزائري وإمكانية مشاركته في المقابلة المصيرية التي ستجمعنا غدا الأحد أمام فيلة كوت ديفوار خاصة عندما نعلم أن هذا الفريق يضم في جعبته أخطر مهاجم في الدوري الإنجليزي لاعب نادي تشيلسي ديدي دروغبا الذي يسجل من كل الوضعيات، الشارع الجزائري أبدى قلقه الكبير رغم ثقته في الحارسين الآخرين زيماموش وأوسرير، لكنه يفضل شاوشي نظرا لقوة شخصيته في المقابلات القوية والمصيرية مثل هذه. وقد طالب عدد من المتصلين الحكومة الجزائرية بإرسال أحسن وأكبر الأطباء على المستوى المحلي، و إن استلزم الأمر من الخارج للوقوف على إصابة شاوشي وعلاجه في أقرب وقت ممكن ليكون جاهزا يوم المباراة.

“مستعد للتبرع بكل أعضائي من أجل شاوشي ومغني للفوز”

رغم كثرة الاتصالات، إلا أننا وجدنا أنفسنا مضطرين للوقوف عند مكالمة صاحبها من برج منايل، الذي طلب منا إيصال رسالته إلى الناخب الوطني وطبيب الفريق قائلا “إذا استلزم الأمر سأتبرع بجميع أعضائي من أجل معالجة فوزي، سأعطيه رجلي أو يدي أو عيني إذا طلب ذلك، المهم أن يتعافى ويحافظ على شباكه نظيفة أمام دروغبا وزملاؤه ونتأهل لنصف النهائي لنقصي الفريق الذي يظن أنه فريق كبير وهو تأهل على حساب فرق أقل ما يقال عنها أنها صغيرة وضعيفة ولا تملك أي تجربة في مثل هذه البطولات”.

“عالجوا شاوشي ومغني وصايفي من فضلكم، نحن بأمس الحاجة إليهم أمام الأفيال”

أما مجموعة أخرى من الذين تكلمنا معهم في موضوع إصابة اللاعبين الجزائريين، خاصة بعدما أصيب الحارس شاوشي، فطلبت من الطاقم الطبي للفريق الجزائري بذل قصارى جهده لكي يتعافى شاوشي ويحافظ على شباكه نضيفه ونتأهل لنصف النهائي. القلق كذلك أصاب الجمهور الجزائري بسبب عدم تعافي كل من مغني وصايفي الذي يعتبر فعلا “جوكير” الفريق رغم كل الانتقادات التي وجهت له مؤخرا. سعيد وهو شاب من الأبيار قال “أنا خائف جدا من عدم مشاركة شاوشي لأننا نستطيع أن نعوض مغني أو صايفي، عندنا الكثير من اللاعبين الممتازين في وسط الميدان، لكن مع احترامي للحراس الآخرين، كل الجزائر تطالب بتكثيف علاج شاوشي وإقحامه ضد كوت ديفوار الذي يظم مهاجمين كبار، يجب أن يقابلهم حارس يعرف مثل هذه الوضعيات الصعبة”.

شاوشي يطمئن ويعد بأن يعمل جاهدا لكي يكون جاهزا

قلق الشارع الجزائري يزداد كلما اقترب الموعد، رغم أن فريقنا المتواجد في عين المكان والذي أجرى حوار مطولا مع الحارس شاوشي، طمأن فيه الشارع الجزائري على إصابته التي جاءت نتيجة المكيف الهوائي وهو يتعافى بسرعة، وقال أنه سيكون في الموعد يوم المقابلة إن شاء الله وسيحافظ على نظافة شباكه ولا يخيفه لا دروغبا ولا كانوتيه و”سأحافظ على عذرية شباكي لأنني مدين للشعب الجزائري الذي يجب أن أرد له دينه بعد أن استقبلنا وشجعنا ووقف معنا خلال التصفيات”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة