الشباب مصمم على الفوز للتقدم في سلم الترتيب

الشباب مصمم على الفوز للتقدم في سلم الترتيب

لن يرض لاعبو وأنصار شباب بلوزداد بغير الفوز في المباراة التي ستجمعهم اليوم باتحاد البليدة بملعب 20 أوت

في إطار الجولة الـ21 من بطولة القسم الوطني الأول، وهذا من أجل تجديد العهد مع الانتصارات التي لم يتذوقوا طعمها منذ عدة جولات.
أبناء العقيبة مطالبون بطرد النحس من خلال الإطاحة بالضيوف اليوم نظرا لأهمية النتيجة التي ستؤول إليها المباراة، حيث أن الفريق أصبح معنيا باللعب على المراتب الأولى المؤهلة لإحراز مشاركة في منافسة رابطة الأبطال العرب.

غيابات عديدة تؤرق مواسة
إلا أن الغيابات العديدة التي ستعرفها تشكيلة المدرب كمال مواسة قد تعقد من المهمة نوعا ما، حيث أن وسط الميدان سيتأثر بغياب أحمد مكحوت الذي طرد في مواجهة مولودية الجزائر وعوقب بمباراة واحدة، كما أن حريزي لن يشارك بسبب العقوبة المسلطة عليه هو الآخر، وهو ما قد يدفع بالمدرب مواسة إلى إقحام سالمي ومساس في وسط الميدان، كما أن بوقجان ومنصوري سيغيبان بسبب الإصابتين اللتان يعانيان منها، ما يشير إلى أن منصب الظهير الأيسر قد يمنح لحايد.

ارتياح في بلوزداد لقرعة الكأس
من جهة أخرى، فقد أبدى مسئولو ومسيرو شباب بلوزداد ارتياحهم لقرعة كأس الجمهورية التي أوقعت التشكيلة ضد نادي مولودية المخادمة، وقد يلتقي رفقاء مزوار بأهلي البرج أو اتحاد البليدة في حالة تأهلهم على الدور المقبل، وهو ما جعل الأنصار يتفاءلون بخصوص إمكانية ذهاب فريقهم بعيدا في منافسة الكأس.

البليدة تسعى للتدارك

من جهة ثانية، سيدخل لاعبو اتحاد البليدة المباراة بنية العودة إلى الديار بأحسن نتيجة إيجابية ممكنة، وهذا من أجل تعويض فقدان الفريق لنقطتين ثمينتين لما فرض عليه نصر حسين داي التعادل في الجولة المنصرمة في البليدة.
فقد شدد المدرب يونس إفتسان على لاعبيه بضرورة توخي الحذر أمام البلوزداديين، وغلق جميع المنافذ محاولة منه لشحنهم قصد مباغتة الشباب في عقر داره وهي المهمة التي يراها الرجل الأول في العارضة الفنية البليدية ممكنة جدا.

غيابات عديدة وعودة شهلول
وبالقابل، فإن تشكيلة إفتسان يتعرف غيابات عديدة هي الأخرى لدواعي مختلفة، فربيح، شبيرة، حميتي، عون الصغير والحارس صمادي سيحرمون من المشاركة بسبب الإصابات التي يعاني منها كل واحد منهم، ما يستدعي إقحام لاعبي الاحتياط الذين سيحاول كل منهم إبراز إمكانياته للفوز بمكانة أساسية.
وقد أفادنا أحد المصادر أن مشاركة المهاجم حميد شهلول قد تأكدت نظرا لشفائه تماما من الإصابة التي كان يعاني منها، ما من شأنه أن يعطي دفعا معنويا لأبناء الورود لا سيما وان غيابه أثر عليهم وظهر ذلك جليا في المباريات المنصرمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة