الشباب يحقق الأهم أمام الخروب

الشباب يحقق الأهم أمام الخروب

حقق شباب بلوزداد الأهم أول أمس لما أطاح بضيفه جمعية الخروب في المباراة التي جمعتهما أول أمس بملعب 20 أوت، والتي انتهت بهدفين دون مقابل.

ليتمكن الشباب بذلك من تخطي الأثر الكبير الذي تركته أول هزيمة تلقاها الفريق أمام النصرية.

بداية متكافئة
بداية المباراة كانت متكافئة إلى حد بعيد، مع سيطرة طفيفة لأصحاب الأرض الذين حاولوا بسط سيطرتهم على الخصم منذ الوهلة الأولى، فنفذ أوكيل مخالفة مباشرة مرت قريبة من مرمى الحارس فلاح، رد عليه قاسمي الذي راوغ الحارس بلهاني، لكنه لم يعرف كيف يودع الكرة في الشباك. وتحصل الزوار على مخالفة أخرى، نفذها بن يحيى لكن الحارس فلاح تمكن من صدها، وانطلق بن عطية بالكرة ووجه قذفة قوية مرت جانبية بقليل وكان ذلك في الدقيقة الـ19.

أكساس يفتح باب التسجيل
هدف الشباب الأول جاء قبل نهاية المرحلة الأولى بخمس دقائق، ففي إحدى المخالفات، وبعد أخذ ورد داخل منطقة عمليات الضيوف، وجد أكساس فرصة سانحة ليسدد نحو المرمى ويفتح باب التسجيل محررا الأنصار الذين حضروا إلى الملعب وهي النتيجة التي انتهت عليها المرحلة الأولى. ومباشرة بعد العودة من غرف حفظ الملابس، كسر بلخضر خطة التسلل التي كان يعتمد عليها الزوار، ووجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بلهاني الذي حول الكرة إلى ركنية، وكاد الخروب أن يعود في النتيجة في إحدى اللقطات، حيث قام داودي بضربة مقصية شكلت خطرا على مرمى الحارس فلاح الذي حولها إلى الركنية. بوعبد الله يحرر الشباب ووجه أيت وعمر تسديدة قوية في الدقيقة الـ73 مرت فوق إطار المرمى بقليل، كما قاد باي هجوما معاكسا كاد أن يغير النتيجة لولا تألق الحارس بلهاني، وضيع قوعيش فرصة حقيقية زجها لوجه حيث أن قذفته مرت جانبية بقليل، لتأتي الدقيقة الـ80 التي عرفت تسجيل الشباب لهدفه الثاني عن طريق الشاب بوعبد الله الذي استغل فتحة أكساس ليؤكد فوز فريقه قبل أن يضيع آيت وعمر فرصة الضربة القاضية لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفين دون رد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة