الشبــيــبــة تــعـــود إلـــى أرض الــوطــن واللاعبون لا يفكرون إلا في الفوز أمام هارتلاند النيجيري

الشبــيــبــة تــعـــود إلـــى أرض الــوطــن واللاعبون لا يفكرون إلا في الفوز أمام هارتلاند النيجيري

عاد، أمس، وفد فريق شبيبة القبائل إلى العاصمة

 قادما من مدينة مرسيليا الفرنسية في رحلة تابعة للخطوط الجوية ”ايغل أزور” أين خاض هناك تربصا مغلقا دام أسبوعا كاملا تخلله إجراء الفريق اختبارين وديين وهذا تحضيرا للمواجهة الهامة التي تنتظرهم السبت المقبل أمام الممثل النيجيري هارتلاند لحساب الجولة الثانية من دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا المقررة بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وهي المواجهة التي يراهن عليها كثيرا أشبال المدرب السويسري ألان غيغر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ومن ثمة تأكيد نتيجة الاسماعيلي المصري.

 وأبدت عناصر الشبيبة التي التقيناها في مطار هواري بومدين في صبيحة الأمس تفاؤلا كبيرا ورغبة ملحة في إسعاد أنصار الكناري الذين من المنتظر أن يتوافدوا بقوة إلى الملعب لمؤازرة رفقاء يحيى شريف في هذا الرهان الهام.

حناشي غائب ودودان تكفل بكامل الإجراءات

وكالعادة تكفل كريم دودان نائب رئيس الشبيبة بكافة الإجراءات في ضل غياب الرجل الأول في تعداد أبناء جرجرة محند شريف حناشي الذي غادر مرسيليا الاثنين الفارط بعدما اكتفى بمشاهدة اللقاءين الوديين أمام مقاطعة مرسيليا ونادي أستر، ليغيب مرة أخرى حناشي عن موعد استقبال تشكيلته التي كانت بحاجة ماسة الى دعمه في الوقت الراهن خاصة وأن الموقعة لا تفصلنا عنها إلا 48 ساعة فقط.

التشكيلة ستدخل اليوم في تربص قصير في ”لالا خديجة”

هذا وقد فضل الطاقم الفني للشبية منح راحة يوم لأشباله قبل أن يدخلوا مساء اليوم في تربص قصير يدوم إلى غاية يوم المبارة بفندق لالا خديجة، وهي الفترة التي يسعى من خلالها غيغر وضع الرتوشات الأخيرة وتحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها رهان هارتلاند رغم أن المدرب السويسري يكون قد وضع في ذهنه قائمة 11 لاعبا خلال تواجد الفريق في معسكر مرسيليا. هذا وسيخوض التعداد اليوم حصة تدريبية رئيسية بملعب أول نوفمبر بنفس توقيت المبارة على أن يجري منافسه نفس الحصة ليوم الغد وهذا لكي يتسنى له التعود على أرضية الميدان كثيرا سيما وأنها ذات العشب الاصطناعي من الجيل الرابع.

منسق اللقاء حل أمس وثلاثي تحكيم أوغندي منتظر اليوم

بالمقابل، وعلى غرار وفد هارتلاند النيجيري المنتظر أن يحل اليوم بالعاصمة فإن ثلاثي التحكيم الأوغندي منتظر أيضا حلولهم بالجزائر في صبيحة اليوم فيما وصل أمس منسق المبارة من السينغال.

”اللاعبون تحذوهم إرادة كبيرة ويطالبون بـــحــضـــور الأنـــصـــار أمــــام هــــارتـــلانـــد”

جميع لاعبي الشبيبة أكدوا لنا عند وصولهم الى مطار هواري بومدين أن تركيزهم منصب في الوقت الراهن على لقاء السبت المقبل أمام هارتلاند النيجيري بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، وبالرغم من أهمية المبارة إلا أن رفقاء تجار بدا في وجوهم تفاؤل كبير بقدرتهم على الإطاحة بالممثل النيجيري سيما وأن إرادتهم وعزيمتهم كبيرة لتحقيق هذا المكسب، بالمقابل فقد طالبت العناصر القبائلية من أنصار الفريق الحضور يوم السبت المقبل لتقديم الدعم المعنوي لهم في هذه المواجهة الهامة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة