الشركة الصينية “أم سي سي” تتكفل بتغطية ميدان ملعب وهران الجديد

الشركة الصينية “أم سي سي” تتكفل بتغطية ميدان ملعب وهران الجديد

 أعلن والي وهران, مولود شريفي, اليوم الأربعاء عن الفصل في هوية المؤسسة التي ستشرف على عملية إنجاز الأرضية ذات العشب الطبيعي التي ستغطي أرضية ملعب وهران الجديد.

وفي تصريح صحفي على هامش زيارته  لورشة انجاز المركب الرياضي ببئر الجير (شرق وهران), أوضح الوالي أن الأمر يتعلق بنفس المؤسسة التي أنجزت العشب الطبيعي  بملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة, مضيفا أن الأخيرة اتفقت على كل تفاصيل المشروع مع المؤسسة الصينية ”أم سي سي” التي تتكفل بإنجاز المركب  الرياضي الكبير لعاصمة الغرب الجزائري.

وشدد نفس المسؤول على ضرورة المتابعة الميدانية لإنجاز العشب الطبيعي لتفادي  ما وقع في عمليات مماثلة بملاعب أخرى من الوطن حيث اضطر القائمون عليها  لتغييرها بعشب اصطناعي.

وسمحت الزيارة الجديدة التي قام بها المسؤول التنفيذي الأول بوهران إلى ورشات المركب الرياضي بالوقوف على مدى تقدم الأشغال بمختلف هياكله, على غرار ملعب كرة القدم وملعب ألعاب القوى والمركب المائي والقاعة متعددة الرياضات, معربا

عن تفاؤله باستلام كل هذه المنشآت في الآجال المحددة, أي قبل سنة على الأقل عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها المدينة في 2021.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة