الشعب كله وراء الخضر ولا نريد أن نخيبه

الشعب كله وراء الخضر ولا نريد أن نخيبه

كشف كريم زياني،

مدلل “الخضر”، أنه لا يتوقع سوء استقبال من المصريين بمناسبة اللقاء الهام يوم 14 نوفمبر القادم بالقاهرة ضمن آخر جولة منتصفيات كأسي إفريقيا والعالم، وقال زياني أن المنتخب المصري قد حظي باستقبال جيد في مباراة الذهاب بالجزائر، وقال أنالمصريين سيعاملوننا بالمثل في مباراة العودة، وأضاف أن مثل هذه الأمور لم تخطر على باله تماما   ولا يوجد شيء يدعو إلى القلق.

واعتبر لاعب فولفسبورغ الألماني مباراة “الخضر” أمام الفراعنة أهم مباراة في حياته خاصة وأن كأس العالم لا تبعد عنالمنتخب الجزائري سوى بـ 90 دقيقة وستكون تجربة رائعة لهذا الجيل من اللاعبين بقيادة المدرب رابح سعدان. ومن جهة أخرى،أكد نجم المنتخب الوطني أنه يعالج بطريقة سريعة  والأمور في تحسن وهو يبذل كل ما بوسعه، كما أنه جد متفائل للمشاركة أماممصر.

 وفي سياق آخر، نوه زياني بالدور الكبير الذي يلعبه الجمهور الجزائري في نتائج “الخضر” وقال إن الشعب الجزائري يعشقكرة القدم وإن البلد كله وراء كتيبة سعدان في مهمته الأخيرة مثلما وقفوا إلى جانبه في مختلف مباريات التصفوية لـ”الكان” والمونديال، وأضاف أن “الخضر” سيعملون ما بوسعهم من أجل إكمال المشوار الجيد حتى لا يخيبوا الجماهير الجزائرية.

حذّر من الثقة الزائدة وطالب بنسيان مباراة الذهاب    

وحذر صاحب الهدف الثالث في مرمي المنتخب الرواندي شهر أكتوبر الماضي من الثقة الزائدة في النفس، حيث طالب بضرورةنسيان مباراة الذهاب بالبليدة والفوز بثلاثية، وأصر على اللعب بنفس الطريقة التي لعب بها “الخضر” من قبل وعدم التغيير فيتفكير اللاعبين خصيصا للمواجهة الحاسمة أمام المنتخب المصري، لأن كل شيء يلعب على الميدان ووضع معطيات أولية علىالمباراة طريقة خاطئة.

“اختيار إيطاليا من أجل التربص فكرة ذكية”

اعتبر زياني اختيار الطاقم الفني لـ”الخضر” للمركز الشهير بمدينة “فلورانس” الايطالية مكانا للتربص قبل مواجهة المنتخبالمصري، بالفكرة الذكية، وقال أنه أنسب مركز للتحضير لأن، حسبه، اللجوء إلى التربص بالجزائر أو مصر أو فرنسا مستحيللأن لاعبي المنتخب يتطلبون أجواء مريحة وظروفا جيدة للحفاظ على كامل تركيزهم لدخول المواجهة الحاسمة في أحسن لياقةبدنية وفي حالة معنوية مرتفعة.     


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة