إعــــلانات

الشلف: الوالي يترأس إجتماعا لدراسة سبل تسريع الأشغال بمشاريع السكن الترقوي 

الشلف: الوالي يترأس إجتماعا لدراسة سبل تسريع الأشغال بمشاريع السكن الترقوي 

ترأس اليوم، والي الشلف لخضر سداس، إجتماعا خصص لدراسة سبل تسريع وتيرة الأشغال على مستوى مشاريع السكن الترقوي المدعم، وذلك من خلال تذليل الصعوبات التي تعترض طريق المرقين العقاريين بغرض إستلامها في الآجال المحددة.

وحضر هذا الإجتماع إلى جانب رؤساء الدوائر كل من مدارء السكن، التعمير والهندسة المعمارية والبناء، وأملاك الدولة، مسح الأراضي، المحافظة العقارية، مؤسسة سونلغاز، ديوان الترقية والتسيير العقاري، فضلا عن النرقين العقاريين المكلفين بإنجاز مشاريع الترقوي المدعم.

طالع أيضا: الوالي يسدي تعليمات صارمة لكل الفاعلين العموميين لتحسين الأداء المرفقي.

أسدى اليوم، والي الشلف لخضر سداس، تعليمات صارمة إلى كل الفاعلين العموميين من أجل تحسين الأداء المرفقي، وذلك من خلال الإلتزام بضمان الجودة والنوعية فضلا عن سرعة التنفيذ لما يتعلق الأمر بالمشاريع التنموية.

كما جاءت هذه التعليمات خلال الإجتماع الذي أشرف عليه رفقة الأمينة العامة بمقر ولاية الشلف بحضور كل من الأمناء العامون البلديات إلى جانب رؤساء الأقسام الفرعية لمديرية السكن.

فضلا عن ممثلي مديريات التعمير والهندسة المعمارية والبناء وأملاك الدولة والمحافظة العقارية والأشغال العمومية. إضافة إلى الموارد الموارد المائية والمصالح الفلاحية والتجهبزات العمومية ومحافظة الغابات في ولاية الشلف.

كما عاين  والي الشلف لخضر سداس، مدى تقدم وتيرة تقدم الأشغال في 3 مشاريع تنموية. ويتعلق الأمر بكل من مشروع حظيرة السيارات وسط مدينة الشلف، مستشفى الأمومة والطفل بحي الشرفة ومشروع تهيئة حي بن سونة.

وشدد ذات المسؤول الذي رافقه في هذه الخرجة الميدانية كل من رئيس دائرة الشلف وممثل المصالح التقنية وأصحاب المقاولات المكلفة بالإنجاز. على ضرورة إستلام هذه المشاريع التي ينتظرها المواطنون بفارغ الصبر في الآجال المحددة. مع الإلتزام بالمعايير المتفق عليها في عملية الإنجاز.

طالع أيضا:

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

انضموا الآن إلى مجموعة Ennahar TV على تطبيق #فايبر واستقبلوا الهام والعاجل وآخر الأخبار الحصرية

#النهار معكم حيث ما كنتم عبر الرابط

⬇️⬇️⬇️

https://vb.me/EnnaharTVfb

رابط دائم : https://nhar.tv/kkcqR
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات