الشلف تبرمج أربع مباريات ودية وقد تواجه النادي الإفريقي : زاوي يعتدي على سليمي وحاج منصور يطلب توضيحات منه

الشلف تبرمج أربع مباريات ودية وقد تواجه النادي الإفريقي : زاوي يعتدي على سليمي وحاج منصور يطلب توضيحات منه

التقت جمعية الشلف، مساء أمس، بنادي عين دراهم من الدرجة الرابعة التونسية، في إطار المباريات الودية التي يجريها الفريق خلال الفترة التي يتربص فيها بمدينة عين الدراهم التونسية على أن يتنقل عشية اليوم لمدينة باجة لملاقاة التشكيلة المحلية التي تنشط في الدرجة الأولى التونسية.
وأكد لنا مسيرو النادي أن الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الفلسطيني حاج منصور يعتزم برمجة أربع مباريات ودية خلال فترة التربص في عين الدراهم، حتى يتمكن من الوقوف على إمكانيات جميع لاعبيه لاسيما الجدد منهم، ووضع آخر اللمسات على التشكيلة قبل العودة إلى أرض الوطن المقررة يوم 31 جويلية الجاري.

زاوي يعتدي على سليمي أمام الجميع

شهدت الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة الشلفية، صبيحة أول أمس، لقطة غير رياضية كان بطلها سمير زاوي، المدافع الدولي، حيث قام هذا الأخير بالاعتداء على زميله سليمي وأمام مرأى الجميع بما فيهم المدرب الحاج منصور.
فخلال إحدى اللقطات، ارتقى اللاعبين للحصول على الكرة، لكن سليمي اصطدم برفيقه وزميله في الفريق، هذا الأخير لم يهضم تصرف زميله، رغم أن سليمي أكد أنه لم يقصد ذلك، فقام بالاعتداء عليه وهو ما أثار حفيظة جميع من تتبع المباراة لاسيما وأن زاوي مدافع دولي ولا يليق به أن يقوم بتصرف مماثل.

الحاج منصور استدعاه بعد الحصة

أول من أبدى امتعاضه من تصرف زاوي كان ومن دون شك المدرب الفلسطيني الحاج منصور، الذي وبالرغم من أنه لم يتدخل لفض النزاع، إلا أنه استدعى زاوي مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية وطلب منه استفسارات حول ما قام به، لاسيما وأنه لاعب كبير ويجب أن يكون قدوة لزملائه في الروح الرياضية، وهو ما جعل اللاعب يطلب السماح من مدربه.

نحو مواجهة النادي الإفريقي نهاية الشهر الجاري

كشف لنا أحد مسيري الشلف أن إدارة الفريق وعلى رأسها عبد الكريم مدوار تسعى جاهدة إلى برمجة مباراة ودية أمام النادي الإفريقي التونسي حامل لقب البطولة المحلية.
مصدرنا أشار إلى أن لمفاوضات جارية مع مسيري النادي الإفريقي الذي يشرف على طاقمه الفني المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، ومن المرتقب أن هذه المباراة يوم 29 من شهر جويلية الحالي، أي قبيل العودة إلى أرض الوطن.
ومن المنتظر أن تستقطب هذه المباراة الودية أعدادا هائلة من الجماهير، منها أنصار الشلف الذين تنقلوا إلى تونس لمتابعة تربص فريقهم، بما أنها ستجمع بطل تونس بوصيف بطل الجزائر.
 
صدوق الحاج في مولودية سعيدة وكلوة وقطاوي ضمن صفوف عين الدفلى

توصلت الإدارة الشلفية لاتفاق مع مسيري نادي مولودية سعيدة يقضي بتسريح المهاجم الحاج صدوق للفريق لمذكور، بعد أن أكد المدرب الحاج منصور أنه ليس في حاجة إلى خدمات هذا الاخير، كما أن إدارة مدوار سرحت اللاعبين كلوة وقطاوي لفائدة نادي عين الدفلى الذي أبدى في وقت سابق رغبته الجامحة في الاستفادة من خدماتهما.

مدوار يشترط 100 مليون لتسريح فرعون للبليدة

أكد مدوار، رئيس جمعية الشلف، أنه لن يقبل بتقديم ورقة تسريح لاعبه فرعون لصالح اتحاد البليدة، إلا إذا تحصلت إدارة الفريق على قيمة 100 مليون سنتيم وهذا رغم أن اللاعب أمضى على عقد مبدئي مع البليدة لمدة ثلاث سنوات.
وستجد الإدارة البليدية نفسها مجبرة على الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع نظيرتها الشلفية، من أجل فض النزاع حول اللاعب المذكور، لاسيما وأن الفريقين تجمعهما علاقة طيبة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة