الشلف تفوز وديا أمام الخميري التونسي : حاجي يصايب ويحدث طوارئ

الشلف تفوز وديا أمام الخميري التونسي : حاجي يصايب ويحدث طوارئ

فازت جمعية الشلف بنتيجة هدفين دون رد في المباراة الودية التي لعبتها، أول أمس، أمام نادي الخميري الذي يمثل مدينة عين الدراهم حيث يتربص أبناء المدرب الحاج منصور.
وقد سجل هدفي الشلف كل من سليمي في الدقيقة الـ40 من عمر المرحلة الأولى، فيما سجل المهاجم كريم حاجي الهدف الثاني والأخير قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

الحاج منصور أقحم الاحتياطيين

عمد المدرب الفلسطيني، الحاج منصور، إلى إقحام اللاعبين الاحتياطيين الذين لم تمنح لهم الفرصة من قبل في مواجهة نادي الخميري، وأراح اللاعبين الذين يمثلون النواة الأساسية للفريق على غرار سمير زاوي ومحمد مسعود.

شكلام تحصل على إنذار

عقب تدخلاته الخشنة والكثيرة، تحصل المدافع فريد شكلام على إنذار خاصة بعد اللقطة التي أثارت مهاجمي الفريق الخصم، وهو ما لم يهضمه اللاعب الذي أكد أنه لعب الكرة ولم يتعمد إصابة اللاعب التونسي.

حاجي تشاجر مع لاعب تونسي

ولم تخلُ المباراة من التدخلات الخشنة للاعبي النادي التونسي، حيث أن اللاعب كريم حاجي، مسجل الهدف الثاني، تعرض لاعتداء خشن جعله ينتفض في وجه اللاعب التونسي، ووصلت الأمور إلى حد التشابك بالأيدي، ولولا تدخل لاعبي الفريقين وطاقميهما الفني لفض النزاع لزادت الأمور تعقيدا.

الشلف واجهت البرج أمس

اضطر الطاقم الفني لتقديم مباراة البرج التى كان من المقرر إجراؤها صبيحة الثلاثاء القادم إلى مساء أمس بعد أن تم إلغاء المباراة الودية التي كان مقرر أن تجمع الشلف بنادي باجة التونسي بعد اعتذار هذا الأخير في آخر لحظة عن إجراء المباراة.

الطاقم الفني يسرح عيساوي

أكدت لنا مصادرنا أن المهاجم عيساوي سيسرح من قبل الطاقم الفني الذي أكد أن مستوى اللاعب تراجع كثيرا، حيث اتصل الحاج منصور بالرئيس مدوار وأشعره بقراره. وسيضطر هذا الأخير لوضع اللاعب في قائمة المسرحين.

عيساوي في بلوزداد؟

وسيجد اللاعب نفسه أمام حتمية الالتحاق بشباب بلوزداد الذي التحق به في مرحلة التحويلات الشتوية، وأبدى مسيرو الشباب رغبتهم الكبيرة في الاحتفاظ به، وسيكون لهم ذلك خاصة وأن الفريق يكون قد وصل أمس إلى مدينة عين الدراهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة