إعــــلانات

الشلف: تكريم أبطال السلسلة الفكاهية أسنسو ببني حواء

الشلف: تكريم أبطال السلسلة الفكاهية أسنسو ببني حواء

أشرف اليوم، القائمون على جمعية تيفاوين بالتنسيق مع مصالح بلدية بني حواء بولاية الشلف. على تكريم أبطال السلسلة الفكاهية أسنسو التي تم بثها خلال شهر رمضان المبارك. على شاشة الجزائرية الرابعة الناطقة بالأمازيغية.

وقد كتب سيناريو هذه السلسلة المتكونة من 15 حلقة الإعلامي بالتليفزيون الجزاىري محمد خضراوي. فيما تولي مهمة إخراجها خروبي محمد سميان، أما الإنتاج فقد أشرف عليه عبد الله بلغدوش.

حيث تهدف هذه السلسلة الفكاهية إلى إبراز المتغيير الأمازيغي المحلي من خلال إحياء تقاليد وعادات. منطقة بني حواء والمناطق المجاورة لها في مشاهد فكاهية مضحكة.

وجرت فعاليات هذا الحفل التكريمي على مستوى مقر جمعية تيفاوين الثقافة الفنية ببني حواء مركز. بحضور عدة وجوه إعلامية وفنية فضلا عن ممثلين عن السلطات المحلية و الحركة الجمعوية.

طالع ايضا: أبطال مسلسل “حب ملوك” و “الفوندو” ضيوف زابينغ رمضان.. تصريحات مثيرة

إستضاف برنامج زابينغ رمضان أبطال مسلسل حب ملوك. بالإضافة إلى تدخل عبر سكايب مع بطل مسلسل الفوندو الممثل التونسي نضال السعدي.

وخلال البرنامج كشفت الممثلة القديرة سعاد سبكي ان الإحتكاك بالأشقاء التوانسة لم يكن صعب. وكنا عائلة واحدة خلال العمل في المسلسل. بالرغم من إختلاف في اللهجة والثقافة لم تكن هناك صعوبات في التأقلم.

وكشفت الفنانة سعاد سبكي أنها لم ترد دخول إبنتها سامية مجال التمثيل عندما كانت صغيرة وهي تحت وصايتها. ولكن بعد زواجها دخلت هذا المجال وهي في عصمة رجل على حد قولها. وتابعت سعاد سبكي انها تريد ان تنجح إبنتها دون واسطة أومحسوبية بعملها وقدراتها.

أما فيما يخص مسلسل الفوندو قال الممثل التونسي نضال السعدي ان هذا المسلسل نال إعجاب عدد كبير من الجمهور. واضاف ان مشاركة الفنانين الجزائريين في المسلسل كانت جد إيجابية وفعالة واعطت المزيد. كما صرح نضال أنه لا يمانع من المشاركة في فيلم جزائري إذا أتتني الفرصة.

أما حول المسلسلات الجزائرية قال نضال أولاد الحلال ومسلسل يما عجبوني بزاف

وكشف نضال حول إختيار يوسف السحيري عوض محمد رغيس للتمثيل في مسلسل الفوندو ان المخرجة سوسن الجمني قامت بالإتصال برغيس الذي إعتذر بسبب إلتزاماته لهذا وقع الإختيار على السحيري

بينما الممثل مراد أوجيت قال ان تجربة مسلسل حب ملوك مع الاشقاء التونسيون كانت جد إيجابية وناجحة واعطتنا المزيد من الخبرة وأيضا الإحتكاك مع الثقافات الاخرى.

رابط دائم : https://nhar.tv/wMN2Z
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات