إعــــلانات

الشلف: تنصيب حسني نذير رئسيا جديدا لديوان الولاية

الشلف: تنصيب حسني نذير رئسيا جديدا لديوان الولاية

أشرف اليوم والي الشلف لخضر سداس على تنصيب حسني نذير رئيس للديوان خلفا لأحمد فاطمي الذي شغل هذا المنصب بالنيابة لعدة أشهر.

وجرت مراسيم التنصيب على هامش إجتماع اللجنة الأمنية الموسعة التي ضمت مدراء بعض الهيئات ذات الصلة بمكافحة كوفيد 19.

في وقت نوه الوالي بالدور الفعال الذي لعبه الرئيس السابق طيلة المدة التي تولى فيها مهام تسيير شؤون الديوان.

رابط دائم : https://nhar.tv/IzklB