الشيخ شمس الدين يقصف محمد بن شنات ثانية وهذه المرة …

الشيخ شمس الدين يقصف محمد بن شنات ثانية وهذه المرة …


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=244495

التعليقات (15)

  • Mohamed

    Je tous que et de nevou

  • قادة

    يقول المثل السكوت عن الاحمق جوابه فيا شيخنا لقد انزلت من مرتبتك لترد على سفيه فارجوا ان تترفع على هؤولاء السفهاء فالاحرى له لان يخجل من تاريخ تركه له والده وبدلا من ان نقول لشخص لك الشبل من لك الاسد نقول مثل اخر افسح المجال لغير ان يقوله فان اردت تنشر الرذيلة والفساد في المجتمع ففعل لك دون ان تجاهر به

  • Bilal

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • هيثم

    والله رد جميل و حكيم من عند شيخنا اللهم اهدنا فيما هديت

  • رمضان بريكي

    راءع

  • بوبكر

    ههههههههههههه

  • kader

    barakallah fiik chikhe

  • قدور 24

    لا يوجد أي قصف
    بل توجد نصيحة ودعوة خير
    يا ريت كانت الدعوة عامة للكثير من المغنيين الذي يغنون على المهلوسات ويشجعون بها الشباب، وفي مقدمتهم هشام سماتي.
    الله يهديهم، مرضهم الخطيرلا يخصهم لوحدهم، بل يصيب الكثير الكثير من المراهقين وهم يجهلون ذلك.

  • حكيمة

    يعطيك الصحة شخنا بارك الله فيك

  • سماعيل

    سبحان الله الطيور علي أشكالها تقع ,,, انت وهو اسأل الله أن يهديك أو يرينا فيك أية

  • NEGGAZI HOCINE

    مذا تقصد بأن يتوبته يا شيخ ؟؟ يعني ان لا يتغنى بالخمر و يكتفي باغناء بالعشق و الغرام فقط ؟؟ او كان بالاحرى توجيه الرسالة الى كل مغنى لان الغناء حرام بكل انواعه !!! ويهديك الله انت كذلك ونحن معك ..

  • BENCHOULA paris

    barak ALLAHO fik echikh el fadhel (chams eddine) nta chemss tnawerna outahreqna ki yebedou qloubna outaama abssarna (ALLAH ijezik outedhna el fadhel ) nassihtek lina okol kibaren wa sigharen ..hiya wajeb oussadaqa jariya et karamon minka ayoha el karim et chahm el tayyib *** baraka ALLAH o fik oufi ahlek ….elhala rahi mataajebch aand les jeunes et enness rahi ghir tayha (min atih wel ghafla) wenta ya chokna rak dima dima hadher motayqidh ..tanssah wetfareh wetbeki outebki (wasitat khir binek oubina ) tanha aan el monker wa tamor bil maarouf ….machaALLAH SIRAJON MOUNIRA 5WA NIIMA EL ECHAYKH° …..la yaghfel wala yabkhal …..nassiha lwajh elleh wadaawete tayibete (ahssent ya chikna ahssent ) jazaka ALLAo khayren aana (zidna zidna min karamik )adiina adiina okol ALLAH yehdina yahfedna tous nta wahna et kol ahlna wehbebna ..ALLAH ijazik wihanik ila yawm eddine ya chikh chemss eddine (chems el jazair ) BRAVO MERCIPROF CHEMSS EDINE ELJAZAIRI rawaa rawaa)ALLAH yasleh dhoriytek

  • عمر

    على شمس الدين أن يصون علمه … لا أن يدخل في ترهات من يدعون إلى الفسق والمجون. ولكنها البضاعة المزجاة

  • شكرا الشيخ شمس الدين

  • والله غير عندك حق شيخنا فالغناء حرام بكل انواعه الا ان هذا النوع من الغناء يحرض الشباب و المراهقين على تعاطي المخدرات و شرب الخمر و خاصة استغلال النساء و نشر الفساد في المجتمعات و لا يمكننا سوى قول الله يهدي كل المغنيين وجزاكم الله خيرا و شكرا.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة