الشيخ عبد الحميد كرمالي يكشف للنهار: ” لن أدرب المولودية بل سأقدم يد المساعدة “

الشيخ عبد الحميد كرمالي يكشف للنهار: ” لن أدرب المولودية بل سأقدم يد المساعدة “

قال الشيخ كرمالي أنه سيحضر مقابلة الكأس لمعاينة لتشكيلة مولودية الجزائر وهذا قصد أخذ نظرة عن الفريق قبا اتخاذ قرار بتدريبه.

هل صحيح أنك وافقت على تدريب العميد ؟
إلى حد الآن ، لم أعطي أي موافقة تذكر للإشراف على العارضة الفنية للعميد ، بل أن كل ما في الأمر أن مسيريه إتصلوا بي مؤخرا وعرضوا عليا فكرة الإشراف على تدريب المولودية .

ولكن مسؤولي العميد أكدوا على أنك أعطيت موافقتك ؟

لا يجب أن نسبق الأمور ، سألتقي عشية اليوم الثلاثاء مع رئيس النادي بمدينة سطيف (الحوار أجري عشية البارحة) من أجل الحديث على الموضوع وكذا تقديم بعض الحلول التي بإمكانها أن تساعد لإنقاذ العميد من شبح السقوط الذي بات يهدد من إنطلاق البطولة.

وهل ستعطي موافقتك النهائية خلال لقائك برئيس النادي ؟
يا أخي ، شرف كبير أن أعود من جديد للإشراف على تدريب العميد الذي له مكانة كبيرة في قلبي ، خاصة وأنني تحصلت معه على لقب البطولة ، إضافة إلى ذلك فإنه ولولا المكانة الكبيرة التي يحظى بها العميد عندي لما وافقت على العودة إليه لمساعدته ، والجميع يعرف بأنني إعتزلت التدريب والميادين منذ أكثر من عام ونصف .

معناه من كلامك أنك ستقدم يد المساعدة ولن تكون المدرب الأول ؟
هذا ما أردت قوله منذ البداية ، سأوكد لرئيس النادي خلال لقائي به ، على أنني  سأتنقل إلى العاصمة صبيحة الخميس القادم أي غدا وسأكون حاضرا في مقابلة الكأس من أجل معاينة التشكيلة ، كما بودي أن أطلب من رئيس النادي إبقاء كل من المدرب الحالي ومساعدية على رأس العارضة الفنية .

في رأيك ، هل أنت قادر على إنقاذ العميد من السقوط ؟
ولما لا ، المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة ، سأعقد بعد إتفاق النهائي مع رئيس النادي إجتماع سيضم إلى جانب المسيرين جميع اللاعبين  وذلك لوضع النقاط على الحروف ، قبل الشروع في العمل .

كلمة أخيرة توجهها لأنصار العميد؟
أود أن أطلب من كل أنصار ومحبي المولودية الإلتفاف حول فريقهم ، خاصة في الوقت الحالي الذي يمر بأزمة كبيرة ، وهي الأزمة التي سنجد لها حلا في أقرب وقت ، خاصة و أن البطولة لم تنتهي بعد وفريقهم متأهل إلى حد الآن في منافسة كأس الجمهورية .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة