الصورة التي تفضح السلطات؟!
بقلم
النهار الجديد
أقدم بعض التجار الفوضويين المستفيدين من المحلات الجوارية المشيّدة من قبل شركة ”باتيميتال” في بلدية سيدي امحمد بالعاصمة، على تحويل تلك المحلات إلى غرف نوم. الظاهرة التقطتها بالصدفة عدسة ”النهار” خلال تنقّلها إلى موقع السوق الجوارية، حيث تصادف وجود صحافيي ”النهار” بقيام أحد المستفيدين من المحلات برفع ”الريدو” استعدادا للخروج، لتلتقط عدسة المصور المشهد. الظاهرة وإن كانت مدعاة للضحك، فإنها أيضا تقود إلى طرح سؤال عن أهلية بعض المستفيدين من تلك المحلات الذين حوّلوها إلى مراقد بدلا من ممارسة أنشطة تجارية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/m9X4T