الطالياني ينفي ضرب المغرب ويغني “يا جزاير أنا نبغيك”

الطالياني ينفي ضرب المغرب ويغني “يا جزاير أنا نبغيك”

طالعتنا قبل أيام إحدى اليوميات الوطنية بخبر”سكوب” ادعت فيه أن نجم الراي”رضا الطالياني” سيصدر قريبا أغنية “تهز عرش المغرب” من أجل إعادة الاعتبار إلى ما وصفته الجريدة بـ “تكفيرا عن خطيئته السابقة”

عندما حمل الطالياني الراية المغربية وغنى الصحراء مغربية، لكن الحقيقة عكس ذلك تماما كما يرويها لنا مدير أعماله فاتح الذي فضل تكذيب الخبر فقط من خلال جريدة ” النهار”التي أصبحت في نظره الأكثر متابعة للأخبار والقضايا الفنية بالرغم من حداثتها.
يقول فاتح الذي إتصلنا به أمس زوالا في مكتبه بفرنسا أن رضا لم يرتكب أية جريمة في حق الجزائر الذي يبقى وطنه الأم وكل ما حدث هو سوء تفاهم زاد فيه أحد الصحافيين المغاربة وسبق الحديث عنه وإيضاح الأمور وتبرئة صاحب سوكسي “جوزيفين”. أما فيما يخص ما نشر مؤخرا في احدى الصحف الجزائرية حول نية رضا تخصيص أغنية جديدة تسيء إلى المغرب وسيادته، فهذا كذب في كذب ويعد حسبه قلة حياء .وأضاف صاحب شركة “كازانوفا ميوزيك” المنتجة لألبومات الطالياني: “نحن نحب وطننا الجزائر، لكن في الوقت ذاته نحب المغرب وأهله مثلما نحب التونسيين والليبيين وكل شعوب العالم. وبالتالي لا مجال لترويج الإشاعات التي لا غرض منها سوى هدم العلاقات التي تجمع الإخوة العرب”.
من جهته نفى رضا كل ما كتب في الصحيفة وأكد أنه يحضر لألبوم جديد سينزل مع نهاية السنة الحالية ويضم أغنية وطنية، تعبر عن الحب الذي نحمله لوطننا، وخصنا بعنوانها الذي سيكون “.Que je te protége “يا الجزائر أنا نبغيك سيحكي فيها عن تاريخ الجزائر ورموزها. بالإضافة إلى 10 أغاني منها ثلاث ثنائيات مع فرق الراب ، واحدة يعيد التعاون فيها مع فرقة 113 التي أدت معه من قبل “يا البابور يا مونامور” وستكون هذه المرة بعنوان “la fierté” وأخرى مع الذي غنى في راينبي فيفر 2 أغنية مع الشاب بلال والزهوانيةNessbeal وثالثة مع les Snipers كما يحضر رضا لأغنية أخرى يشارك بها في ألبوم Le son du blded 2 مع نخبة من النجوم على غرار الشاب حسان، فلة عبابسة،محمد لمين، الزهوانية وغيرهم وسنوافيكم بتفاصيل هذا العمل الكبير قريبا.
فاتح وعدنا بكشف محتويات الألبوم الجديد لرضا حصريا في “النهار” حين يقترب موعد طرحه في الأسواق من قبل شركة دنيا المنتجة له والتي تجدد تعاونها على عكس ما أشيع بأنها تعرضت لتهديدات بعد حكاية الطالياني وهذا ما يؤكده مسيرها زهير رزقي الذي أوضح أن لا دخل له في القضية وبينه وبين المطرب عقد لإنتاج وتسويق ألبوماته في الجزائر. وختم فاتح كلامه معنا بكشفه أن الطالياني منشغل حاليا بإحياء السهرات عبر مختلف المدن الفرنسية منها حفل كبير هذا السبت بميلوز يجمعه مع كل من جدوان، تاتي، الصنهاجي، خلاص والشابة خيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة