الطلبة الجزائريون بالقاهرة يعلنون تضامنهم للمترشح عبد العزيز بوتفليقة

أعلن الطلبة الجزائريون المسجلون بمعهد البحوث والدراسات العليا بالقاهرة (مصر) عن تضامنهم “غير المشروط” للمترشح المستقل عبد العزيز بوتفليقة.

وجاء في بيان صادر عن هؤلاء الطلبة مخاطبين فيه السيد بوتفليقة : “انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نعلن من هذا المنبر العلمي النضالي  تآزرنا معكم وتضامننا غير المشروط لعهدة ثالثة تضمن لجزائرنا غدها المشرق ومكانتها بين الأمم”.

و في هذا السياق أطلع الطلبة المترشح بوتفليقة عن نيتهم “الصادقة” في تضامنهم معه ومساندتهم “الكلية” له وكبر ثقتهم في شخصه الفاضل لمواصلة المسيرة.

و أكدوا له بانهم يهدون له أصواتهم “علنا غير آبهين بما  يقال خارج سياجنا الطلابي كرواد مشعل علم و معرفة” معلنين أنهم من خلال هذه المساندة “لا نروم منها إلى مكسب مادي أو أخلاقي قدر إيماننا بكم رجلا بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معاني ودلالات”. 

“ولان الظرف قد شابه بعض الغيم الحائمة بأقوال لا أصل لها ولا سند فيما يتعلق بعزوفنا عن أداء واجبنا الوطني الانتخابي مشروطا بقبول ما طرحناه تظلما من اعتصام مفتوح — كما يضيف الطلبة الجزائريون — لا نروم من خلاله كطلبة علم ومعرفة إلا إنصافا عادلا فيما شاب قضيتنا من ضبابية وغموض”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة