العائلة تناشد ذوي القلوب الرحيمة إنقاذها من الموت : 7 سنوات ونور الهدى تصارع المرض عقب سقوطها من الطابق الثاني

العائلة  تناشد ذوي القلوب الرحيمة إنقاذها من الموت : 7 سنوات ونور الهدى تصارع المرض عقب سقوطها من الطابق الثاني

“يلقبونها بالعمياء و المتأخرة في الدراسة”هذه الكلمات التي قالتها أم نور الهدى و هي تذرف دموعها على الحالة التي آلت إليها فتاتها و الحالة الصعبة التي تعيشها اليوم خاصة خارج المنزل  .
 هي نور الهدى تبلغ من العمر 10 سنوات تبدو على ملامحها البراءة  تحولت حياتها إلى جحيم بعدما أصبحت تعاني  من مرض على مستوى العين و الرأس ، تحدث والدها، كمال، عن  بداية مرض نور الهدى مباشرة بعدما سقطت من الطابق الثاني عند جدتها بالدار البيضاء ، حين كانت تبلغ من العمر حوالي 3 سنوات أين مكثت بالمستشفى مدة 15 يوما   تحت الرعاية المركزة، خضعت فيه  لـ 4 عمليات جراحية،  عمليتان على مستوى الرأس و أخرى في البطن، جراء  تعرضها لنزيف داخلي خطير فور سقوطها من أعلى العمارة.
و أضاف الوالد أن حالة فلذة كبده تزداد تدهورا يوما بعد آخر ، خاصة مع التهاون و اللامبالاة من قبل بعض الأطباء و كذا المستشفيات حيث في كل مرة تتدهور حالة نور الهدى يضطر الوالد لنقلها إلى عدة مستشفيات التي ترفض استقبال نور الهدى لان مرضها خطير و حساس، خاصة وأنه يقع  على مستوى العين .
 و تحدث أب نور الهدى لدى زيارته أمس لـ “النهار” عن قلقه اتجاه الحالة المأساوية التي تعيشها ابنته خاصة عندما تنتفخ عينها اليسرى جراء انسداد شريان بعينها، اذ أصبح ينتفخ في كل مرة بعد معالجته في فترة وجيزة يعود الانتفاخ و كذا كسر في جبينها، الذي أكد له الأطباء أن تفتت العظام قد يمس مخها ، وهو ما قد يؤثر عليها سلبا نتيجة الصدمة التي تلقتها منذ 7 سنوات .
 و أشارت والدة نور الهدى إلى أن ابنتها أصبحت جد عنيفة في المدرسة و خارجها أين تلجأ إلى ضرب زميلاتها و إحداث شوشرة في المدرسة ، و تضيف أنها تدرس في الصف الثالث ابتدائي أي متأخرة عن صفها لأنها تعاني من اضطرابات نفسية حادة جراء المرض .
اليوم عائلة نور الهدى تناشد القلوب الرحيمة لمساعدة ابنتهم و إنقاذها من الموت بعد أن أصبحت حالتها تزداد  سوءا ، خاصة وأن والدها من ذوي الدخل المحدود، حيث لم يستطع توفير تكاليف العلاج لابنته بـ 5 ملايين سنتيم ثمن عملية جراحية على مستوى العين، ناهيك عن تلك التي لابد أن تجريها على مستوى الرأس و التي قدرت حوالي 80 مليون سنتيم .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة