إعــــلانات

العاصمة: إستخراج 6 جثث إثر إنقلاب قارب لحراقة بالقرب من شاطئ “باينام”

العاصمة: إستخراج 6 جثث إثر إنقلاب قارب لحراقة بالقرب من شاطئ “باينام”
صورة من الأرشيف

إنقلب صبيحة اليوم الإثنين، قارب كان على متنه حراقة بالقرب من شاطئ الصخرة الكبرى “باينام” بلدية الحمامات بالعاصمة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن القارب كان على متنه “حراقة” أفارقة من جنسيات مختلفة. حيث تم إستخراج 6 جثث غرقى وإسعاف 6 مصابين نقلوا إلى مستشفى الحمامات “باينام”.

وأضافت ذات المصادر، أن حراس السواحل تدخلوا صبيحة اليوم الإثنين على الساعة الثالثة صباحا من أجل إنقاذ مهاجرين أفارقة غير شرعيين إثر انقلاب قاربهم. أين كان على متن القارب قرابة 20 مهاجرا تتراوح أعمارهم مابين 20 و 30 سنة. في حين لا تزال العملية جارية من أجل البحث عن الغرقى الآخرين.

طالع أيضا

أفارقة يتنكرون بالحجاب و “الماكياج” لتهريب البشر والكوكايين

أفارقة يتنكرون بالحجاب و “الماكياج” لتهريب البشر والكوكايين بالعاصمة

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالمقاطعة الوسطى للشرطة القضائية بأمن ولاية الجزائر. بالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا من معالجة قضية نوعية كان أبطالها أفارقة رفقة جزائريين.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن القضية تتمثل في الإطاحة بشبكة إجرامية منظمة مختصة في الإتجار غير المشروع بالمخدرات الصلبة من نوع الهرويين والكوكايين. كما تتكون الشبكة من 13 مشتبه فيه. ثلاث منهم من جنسية جزائرية و 10 من جنسية أجنبية تتراوح أعمارهم مابين 20 و 45سنة.

وأضاف البيان، أن التحريات بيّنت أن الشبكة كانت تقوم بتهريب الأشخاص عن طريق التمويه بلباس نسوي مع وضع مساحيق تجميل. حيث يقومون بإخفاء وتمرير مادتي الكوكايين. عن طريق ابتلاعها في شكل كبسولات ليتم بعدها استخراجها عن طريق الفضلات تم مزجها بمواد صيدلانية وترويجها في الوسط الحضري بما يعرف بمادة “الشوشنا”.

وتتكون هذه الشبكة من 14 مشتبه فيه، أربعة منهم من جنسية جزائرية و10 أخرين من جنسية أجنبية تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 45 سنة. حيث وبعد عرض المشتبه فيهم على الطاقم الطبي بالمستشفى الجامعي مصطفى باشا. بينت الفحوصات وجود أجسام غريبة داخل أحشائهم ليتم إستخراجها من قبل ذات المصالح.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/G5RzK
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات