إعــــلانات

العاصمة..إنقطاع الماء في هذه البلديات

العاصمة..إنقطاع الماء في هذه البلديات

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” اليوم السبت، عن انقطاع الماء عن عدة أحياء في ثلاث بلديات بالعاصمة بسبب أشغال إصلاح قناة رئيسية لنقل المياه.

وفي بيان للشركة، فإن انقطاع المياه سيكون اليوم السبت بداية من من الساعة 02:00 إلى الساعة 20:00، مساء.

وحسب ذات البيان ستقام هذه الأشغال على مستوى محطة الضخ 1، ببلدية تسالة المرجة، وستسبب بتوقيف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى بلديات الرحمانية؛ والدويرة جزئيا، و بلدية تسالة المرجة حي 1310 مسكن وحي 932 مسكن.

كما ستقوم شركة المياه والتطهير للجزائر – سيال – اليوم السبت  بداية من الساعة 04:00 إلى الساعة 12:000 بأشغال صيانة هياكل محطة ضخ المياه الشروب.

وستقام هذه الأشغال على مستوى محطة الضخ 2 ببلدية تسالة المرجة، وستسبب بتأخير برنامج توزيع المياه الشروب على مستوى بلديات خرايسية السحاولة جزئيا.

بالاضافة الى بلدية بابا حسان، و الدرارية و العاشور كليا، ودالي براهيم منطقة عين الله، والشراقة جزئيا؛ وبلدية الرحمانية، و و أولاد فايت، والسويدانية.

كما أكدت سيال لزبائنها القاطنين في البلديات المعنية بأنّ عملية التزويد بالمياه الشروب ستستأنف حسب البرنامج المسطر تدريجيا عند نهاية الأشغال.

بالمقابل ستسخر شركة سيال تجهيزات متنقلة لضمان تزويد المستخدمين ذوي الأولوية (المؤسسات العمومية والمستشفيات بالمياه الشروب).

طالع ايضا:

سيال: انقطاع الماء في هذه البلديات العاصمية

سيال: انقطاع الماء في هذه البلديات العاصمية

كما أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، اليوم السبت، أن بعض بلديات العاصمة، ستشهد اقطاعا في التزود بالماء الشروب. كما أوضح بيان سيال،أن السبب راجع إلى وقوع عطب على شبكة المياه الشروب.

في حين، ذكر البيان ذاته لـ”سيال”، أن بداية من منتصف النهار وإلى منتصف الليل بأشغال إصلاح قناة رئيسية لتوزيع المياه. كما ستقام الأشغال على مستوى شارع ديدوش مراد في الجزائر الوسطى.

حيث ستتسبب في توقف عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى بعض أحياء البلديات. على غرار بلدية سيدي امحمد جزئيا، حي غرمول، برناف، العربي زكال، محي الدين ديدوش مراد  وشارع الشهداء.

إضافة إلى بلدية الجزائر الوسطى جزئيا،  بشارع كريم بلقاسم، حي ديبوسي، شارع محمد الخامس، وحي القلب المقدس “Sacré cœur”. كما أكدت سيال أن عملية إعادة  التزويد بالمياه الشروب ستستأنف تدريجيا بعد نهاية الأشغال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/TMOhq
إعــــلانات
إعــــلانات