العاصمة على وقع داربي‮ ‬النّار والفريقان شعارهما الإنتصار

العاصمة على وقع داربي‮ ‬النّار والفريقان شعارهما الإنتصار

ستكون الأنظار هذه الظهيرة مشدودة نحو ملعب 20 أوت بالعاصمة

الذي سيحتض مباراة داربي واعدة بين اتحاد الحراش والجار مولودية الجزائر في لقاء متأخر عن الجولة الرابعة والعشرين، ولا يختلف اثنان أن الإثارة والحماس وكذا التنافس حاضرين في هذه المواجهة سيما وأن هذه المباراة هي فرصة لكلا الفريقين بالتأكيد.

فالعميد الذي سيطر على ريتم البطولة منذ بداية الموسم يريد تأكيد أحقيته في التتويج بلقب البطولة بعدما عمق الفارق على الملاحقين وهذا اللقاء سيسمح للمولودية العاصمية بالإبتعاد أكثر عن المطاردين في حال الفوز. من جهته، النادي الحراشي الذي استطاع أن يعود بقوة في مرحلة العودة وقفز إلى المركز الرابع سيحاول الإطاحة بالمولودية والإقتراب أكثر من الريادة، وتحذو لاعبيه إرادة كبيرة وإصرار على الثأر من المولودية وتأكيد النتيجة العريضة التي سجلها الفريق في الجولة السابقة عندما سحق جمعية الخروب بخماسية كاملة، وسيدخل اتحاد الحراش اللقاء بكامل التعداد باستثناء لاعب الوسط هندو المعاقب.

وقد فرض المدرب بوعلام شارف تركيزا كبيرا على لاعبيه قبل هذه المواجهة حيث ركز أكثر على الجانب البسيكولوجي قصد شحن عناصره لدخول مباراة الداربي بثقة أكبر في النفس لكسب نقاطه. من جهتهم، أنصار النادي الحراشي ”الكواسر” عازمون على غزو ملعب 20 أوت منذ الساعات الأولى قصد  الإستحواذ على أغلبية المقاعد على اعتبار أن فريقهم هو الذي يستقبل في هذه الجولة ولديه الأفضلية بكسب أكبر عدد من الأماكن مقارنة بالمنافس.

براتشي يشرف على حصة تدريبية واحدة.. قودري مصاب ومغربي يعود

لم يشرف المدرب براتشي على تدريب تشكيلته سوى في الحصة الأخيرة التي جرت أمس وهذا بسبب تواجده منذ أيام في فرنسا، لكنه كلف المدرب المساعد عاشوري بتدريب الفريق وتحضيره لمواجهة اتحاد الحراش ولم يركز المدرب الكورسيكي في الحصة التدريبية الأخيرة سوى على الجانب التكتيكي ورسم معالم التشكيلة الأساسية التي ستواجه الحراش، وتحسبا لهذا اللقاء سيغيب لاعب الوسط قودري بداعي الإصابة التي يشكو منها في حين سيسجل المدافع مغربي عودته بعد استنفاذه العقوبة. ويملك المدرب براتشي عدة اختيارات لتحديد التشكيلة الأساسية وهو ما أكده المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد عندما قال أنه غير مكترث لبرمجة اللقاء المتأخر اليوم واعتبر أن عناصره جاهزة من جميع النواحي لتسجيل انتصار جديد ضد اتحاد الحراش. هذا وقد حددت إدارة العميد منحة 10 ملايين لكل لاعب في حال الإطاحة باتحاد الحراش.

إجراءات تنظيمية مشددة وطوق أمني غير مسبوق

أعلنت بلدية بلوزداد حالة استنفار قصوى قبل موعد الداربي بين الحراش والمولودية، وحسب مصادر مطلعة فإن طوقا أمنيا غير مسبوق تم تسخيره يوم اللقاء قصد منع حدوث اصطدامات بين المناصرين قبل وبعد اللقاء كما اتخذت السلطات العمومية إجراءات وقائية أخرى تمثلت في تخصيص ممرات لأنصار الحراش وأخرى لأنصار المولودية مع تدعيم بالفرقة بالكلاب المدربة. كما اجتمع أمس رئيس بلدية بلوزداد بمسؤولي الفريقين من أجل وضع آخر الترتيبات قبل اللقاء ومنع حدوث اصطدامات بين أنصار الفريقين نظرا للحساسية بينهما.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة