قناة النهار العاصمة: وزير الصحة في لقاء مع ممثلي مراكز التشخيص بالأشعة وممثلي مخابر التحليل بقلم النهار أونلاين نشر في 10 ديسمبر 2020 - 20:52 شارك غرِّد أرسل 37 0 رابط دائم : https://nhar.tv/XFbjP