إعــــلانات

العاصمة.. وزير الصحة يزور جرحى انفجار المنيعة ويأمر بالتكفل العاجل

العاصمة.. وزير الصحة يزور جرحى انفجار المنيعة ويأمر بالتكفل العاجل

قام وزير الصحة،  عبد الحق سايحي، اليوم الثلاثاء، بزيارة جرحي انفجار المنيعة. الذين تم نقلهم إلى المركز الاستشفائي الجامعي الدويرة لتلقي العلاج اللازم.

حيث وقف الوزير الذي كان مرفوقا بكل من المدير العام للمصالح الصحية ومدير الصحة ولاية الجزائر على الوضعية الصحية. التي يتواجد عليها جرحى الانفجار الذي وقع مساء يوم الاثنين .

وقد أسدى  الوزير جملة من التعليمات التي تقضي بضرورة التكفل بهم بصورة استعجالية متمنيا الشفاء التام لجميع المرضى.

وتوفيت مساء أمس الاثنين، إمرأة، فيما اصيب 7 أخرين كحصيلة اولية اثر انفجار خزان غاز gpl بورشة لتركيب خزانات السيارات بالمنيعة.

وحسب مصادر النهار اونلاين الحادث بحي حفرة عباس الحادث وقع اثر انفجار خزان غاز gpl بورشة السيارات ما اسفر عن وفاة إمرأة وإصابة 7 أخرين بحروق تم نقلهم إلي مستشفي العقيد شعباني بالمنيعة. وكذا سقوط جزئي لمنزل. بالإضافة إلى تضرر العديد من السيارات.

المنيعة: وفاة امرأة وإصابة 7 أخرين اثر انفجار خزان غاز gpl بورشة

ويبدو  أن مسلسل الانفجارات متواصل، فليس ببعيد، عرفت الاقامة الجامعية بنات في النعامة، نقل 42 طالبة تقطن بالإقامة الجامعية اناث بن علي بودغن، أمسية اليوم، لمستشفى قادري محمد بولاية النعامة. وحسب المعلومات المتوفرة للنهار، فلقد تعرضت 42 طالبة لحالة اغماء، جراء استنشاق الدخان المنبعث.

كما تسبب إنفجار الغاز في منزل داخل عمارة ببلدية بوفاريك، ولاية البليدة. في إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة منهم 4 في حالة خطيرة.

في حين، تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بوفاريك بالتدعيم من الوحدة الرئيسة للحماية المدنية لولاية البليدة على الساعة السادسة و53 د من أجل حادث إنفجار لغاز المدينة بعمارة R+4 بحي البساتين.

كما خلف الإنفجار 7 ضحايا، منهم أربعة تعرضوا لحروق من الدرجة الثالثة تم تحويلهم إلى مستشفى الدويرة. وآخرون اصابات متفاونة الخطورة. تم اسعافهم ونقلهم الى المستشفى. حيث خلف الإنفجار خسائر مادية معتبرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/sjtFm
إعــــلانات
إعــــلانات