العربي الكويتي يقدم عرضه رسميا لشراء اللاعب الجزائري أمير سعيود نهائيا

العربي الكويتي يقدم عرضه رسميا لشراء اللاعب الجزائري أمير سعيود نهائيا

قدمت إدارة الفريق العربي

 الكويتي عرضا رسميا للنادي الأهلي المصري لشراء لاعبه الجزائري أمير سعيود نهائيا مقابل 600 ألف دولار مثلما أشارت إليه النهار أون لاين في وقت سابق .

وقالت مصادر إعلامية اليوم الجمعة, أن تألق اللاعب الجزائري مع فريق العربي الكويتي المعار إليه حتى نهاية الموسم, دفع إدارة العربي إلى تقديم عرض رسمي لشراء اللاعب نهائيا, إلا ان لجنة كرة القدم بالأهلي المصري رفضت بالإجماع الفكرة.

وأضافت أن تألق اللاعب في الفريق الكويتي وظهوره  بمستوى متميز وإحرازه لأربعة أهداف, خلق أزمة كبيرة بين الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري ولجنة كرة القدم التي طلبت بالإجماع تقريرا من الجهاز الفني حول أسباب عدم الاستفادة من اللاعب في الفترة الماضية وموافقتهم على إعارته رغم حاجة الفريق للاعب, خاصة في الفترة الماضية التي شهدت إصابة محمد أبوتريكة وبركات وتراجع مستوى حسين ياسر المحمدي قبل بيعه للزمالك.

وصرح اللاعب سعيود الذي انتقل إلى العربي الكويتي على سبيل الإعارة مقابل 160 ألف دولار حتى نهاية الموسم الحالي,  أنه وجد الرعاية الكاملة من مسؤولى العربي الكويتي, وحصل على فرص عديدة في التشكيلة الأساسية للفريق, خاصة أن الظروف كانت مواتية أمامه للعب في فريق العربي الأول, وإثبات أحقيته بالانضمام إلى صفوفه.

وقد انضم أمير سعيود الذي لايتجاوز عمره ال 20 سنة للأهلي المصري موسم 2009-2010, وسبق له اللعب لنادي وفاق سطيف قبل أن ينتقل منه إلى نادي أهلي دبي الإماراتي عن طريق أكاديمية الفتي العربي ومنه إلى النادي الأهلي وحصل سعيود على لقب أحسن لاعب في البطولة الدولية للناشئين التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة عام 2009.

 


 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة