إعــــلانات

العريان: سنهزم قريبا اسرائيل و العملاء و نحرر فلسطين

العريان: سنهزم قريبا اسرائيل و العملاء و نحرر فلسطين

وجه عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة رسالة الى الفلسطنيين المرابطيين على حد قولة  فى القدس فى الذكرى الـ37 ليوم اﻷرض نتذكر معهم الرباط أننا نتذكر الجهاد والنضال والتمسك باﻷرض رغم خيانة من خان وتفريط من فرط وتفرق اﻷمة وتنازع الفصائل وإختلاف التوجهات والرؤى. وأضاف العريان فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر ” قائلا :  اننا نشد على أياديكم ، نقبل يد كل أم أنجبت أبطاﻻ مرابطين، ويد كل مزارع واصل الغرس وفلاحة اﻷرض ورعاية. ونثمن عرق العمال والصناع والرجال، ونطالب السياسين أن يقفوا فى وجه محاوﻻت الإحتلال التى لم تتوقف لزرع الفتن بين ابناء فلسطين منذ روابط القرى وما بعدها. وأكد نائب رئيس حزب الحرية والعدالة انة لن ينسى العرب والمسلمون القدس وفلسطين مشيرا الى على السعى الدائم وبكل جهد لمصالحة وطنية شاملة بين الفلسطينين،قائلا : سنهزم معا جيوش العملاء فى غزة  والضفة وارض 48.وبوحدة صفهم ،واعتمادهم بعد الله على أنفسهم وأشقائهم العرب والمسلمين،وبالصبر والمصابرة والمرابطة.

رابط دائم : https://nhar.tv/F4b1K