العلامة الكاملة للمنظمين ومدير الدورة

العلامة الكاملة للمنظمين ومدير الدورة

تميزت دورة

الصحافة لهذا الموسم، بتنظيم جيد يجعلنا نتوقف عنده مطولا ونشيد به، فالعلامة الكاملة للمنظمين والقائمين على إنجاح هذا العرس الكروي الاعلامي، وعلى رأسه مدير الدورة الصحفيالمخضرممراد بوطاجين الذي تمكن رفقة باقي طاقمه المساعد من  إقامة دورة ناجحة بجميع المقاييس، خاصة على الصعيد التنظيمي منذ بداية هاته الدورة إلى غاية المباراة النهائية التي لعبت أول أمس ما بين فريق جريدتناالنهاروالهداف بملعب 20 أوت.

 وقد أجزم كل من تابع هاته الدورة، أنها كانت أفضل بكثير من الدورات السابقة، حتى أن أطرافا أخرى أكدت بأنه لا مجال للمقارنة على الاطلاق، وجدير بالإشارة إلى أن الوعود والالتزامات التي أطلقها منظموا هاته الدورة قبل انطلاقها قد أوفوا بها وهو ما ساهم في نجاحها.

والأكيد أن التميز والنجاح الباهر التي عرفته دورة هذا العام يبعث على التفاؤل، وسيكون بادرة خير لتكرار هاته العادة الحميدة في يومنا العالمي المصادف لتاريخ 3 ماي من كل موسم، فشكرا جزيلا للقائمين على هاته الدورة.

للإشارة، فقد وفق ثلاثي التحكيم المكون من بقواسة وتازروت وريموش في إدارة المباراة النهائية، بالاضافة إلى الحكم الرابع قرفي على غرار بقية زملائهم الذين أداروا المباريات السابقة، وهم معتوق ومشري وجومي وبن عيسى وددوش وملولي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة