العلمة تطلب 6000 تذكرة ومشاركة سوڤار غير مؤكدة

يقيم وفد وفاق سطيف خلال تواجده بالعاصمة المصرية القاهرة بفندق “تريونس” القريب من الملعب الرئيسي للعاصمة “القاهرة ستاديوم “، والذي كان قد أقام به الرئيس السطايفي الموسم الفارط على هامش لقاء طلائع الجيش المصري أمام وفاق سطيف. وجاء اختيار هذا الفندق من قبل وكالة أنيسة تور المكلفة بالتكفل بتنقلات الفريق. كما تم الاتفاق مع إدارة الفريق المصري طلائع الجيش التي منحت حصتين تدريبيتين للتشكيلة السطايفية على أرضية ميدان الكلية العسكرية للتحضير المركز قبل شد الرحال نحو العاصمة السودانية الخرطوم لمواجهة الهلال السوداني في إطار الدور الثاني من رابطة أبطال العرب

حاج عيسى يستأنف وسوڤار في الشك

 

أكد طبيب الفريق أن الحالة الصحية للوسط الهجومي لزهر حاج عيسى في تحسن، بعد الآلام التي أحس بها على مستوى المعدة ومنعته من حضور التدريبات بداية الأسبوع وأنه في كامل قدراته البدنية للمشاركة في لقاء أمسية الجمعة القادم. في سياق آخر، من المحتمل جدا أن لا يشارك المهاجم محمد سوڤار بسبب الآلام التي لايزال يحس بها على مستوي الفخذ، رغم أنه كان حاضرا في التدريبات صبيحة الاثنين الماضي ويبقي سوڤار اللاعب الوحيد الذي لن يكون تحت تصرف الطاقم الفني خلال المباراة المحلية لنهاية الأسبوع الجاري امام مولودية العلمة. في نفس السياق يتواجد المهاجم نبيل حيماني في كامل قدراته النفسية وتحدوه رغبة جامحة في رفع التحدي وهو ما سيستغله المدرب آيت جودي في المباراة القادمة للوصول إلى شباك المنافس.

التذاكر بين 500 و800 دج واقتنائها من الشبابيك.

 حددت إدارة وفاق سطيف اسعار تذاكر لقاء مولودية العلمة بين 500 دج و800 دج، خاصة وأن أزمة مالية حادة تعيشها الخزينة كما تم وضع التذاكر بالنسبة إلى انصار الفريقين على مستوى الشبابيك التي سيتم فتحها مباشرة بعد صلاة الجمعة على أن تفتح الأبواب على الساعة الثانية والنصف لضمان تنظيم جيد للقاء وبذلك لن يتم منح تذاكر إلى أنصار الفريق المنافس، بسبب تخوفات من التزوير في حالة استخراج التذاكر مبكرا. في الوقت نفسه تم تخصيص 3000 تذكرة لفريق العلمة.يذكر أن المنافس كان يتمنى الحصول على 6 آلاف تذكرة. وقد تم امسية البارحة عقد اجتماع أمني موسع بحضور كل فعاليات المجتمع المدني من الجمعيات الثقافية والاجتماعية، حيث دعا الجميع إلى التحلي بالروح الرياضية.

من جهة أخرى قرر سرار عقد اجتماع تحسيسي مع لاعبيه لحثهم على عدم استصغار المنافس وضرورة مواصلة النتائج الإيجابية المحققة في الجولات الأخيرة.

ايت جودي: “تركيزي منصب على التحضير بجدية لموعد العلمة“.

 

أكد مدرب الوفاق، عز الدين آيت جودي، أنه يعكف على مدى هذا الأسبوع على التحضير بجدية لمباراةالداربيأمام مولودية العلمة، خاصة وأن الرهان جد كبير على عدم التفريط في النقاط الثلاث وتحقيق نتيجة ايجابية، حيث فضل عدم حضور حفل الكرة الذهبية للبقاء إلى جانب التشكيلة. وقد أشرف أول أمس على الحصة التدريبية كاملة قبل أن يترك الوفاق الميدان لاتحاد سطيف الذي يشرف عليه زميله صفيح.

مأدبة عشاء اليوم بفندق الهضاب للفريقين.

 ينظم عشية اليوم رئيس بلدية سطيف مأدبة عشاء تجمع بين أسرتي وفاق سطيف ومولودية العلمة من لاعبين ومسيرين لتأكيد الأواصر القوية بين الناديين وإذابة كل الحساسيات الموجودة بينهما قبل 48 ساعة من المواجهة الكروية التي ستجمع بينهما في ملعب 08 ماي.إلى ذلك قررت جمعية ولاد الحومة تكريم لاعبين سابقين من كل فريق خلال مباراة الجمعة، حيث ستكرم كل من بوروبة وماتام من جانب الوفاق وصيد وحيدر من جانب مولودية العلمة. ع/ شهيلي   


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة