العميد في بولونيا هذا الخميس وأربع لقاءات في المفكرة

العميد في بولونيا هذا الخميس وأربع لقاءات في المفكرة

تطير غدا

تشكيلة مولودية الجزائر إلى بولونيا قصد إجراء تربص تحضيري يدوم أسبوعين تحسبا للموسم الجديد، وقد برمج المدرب الفرنسي ألان ميشال خلال هذا التربص برنامجا تحضيريا مكثفا يتخلله أربع لقاءات ودية يقوم على ضوئها تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي تواجه اتحاد عنابة في الجولة الأولى من عمر البطولة. واعتبر التقني الفرنسي أن تحضيرات الفريق تجري في ظروف جد حسنة مؤكدا في الوقت نفسه أنه حاول إبعاد اللاعبين من المشاكل الداخلية التي يعيشها الفريق، واعتبر ألان ميشال أن التربص في بولونيا هو اختيار مناسب يسمح بتركيز اللاعبين أكثر وإبعادهم عن مشاكل الفريق.

وينتظر أن يتنقل المدافع سنوسي مع الفريق إلى بولونيا بعد تعافيه من التسمم، أما بشأن المدافع الدولي بابوش فيكون قد جدد عقده مساء أمس.

من جهتها، المعارضة لم تبق مكتوفة الأيدي بعد عقد الرئيس عمروس الجمعية العامة وتمريره للتقريرين المالي والأدبي، وقال زدك أنه لم يتبق سوى استلام أمر وكيل الجمهورية من أجل الدخول إلى مقر الفريق. واعتبر زدك أن الجمعية العامة التي عقدها عمروس غير شرعية لأن عدد أعضاء الجمعية العامة هو 44 عضوا وليس 76  مثلما أراد عمروس، مضيفا أنه من غير المنطقي أن يتم تغيير أعضاء الجمعية العامة دون موافقة أعضائها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة