العميد يتعادل في داربي العاصمة أمام السوسطارة

العميد يتعادل في داربي العاصمة أمام السوسطارة

تعادلت مولودية الجزائر في مباراة دربي العاصمة ضد نادي اتحاد الجزائر بهدفين لمثليهما في اطار الجولة 22 من الرابطة الحترفة موبيليس التي جمعت بينهما اليوم السبت ب ملعب 5 جويلية الاولمبي.

 عرفت الجولة ال22 من بطولة الرابطة الاولى موبيليس لكرة القدم نهاية مثيرة بمناسبة اللقاء المحلي الذي جمع الناديين العاصميين اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر بهدفين في كل شبكة. 

واستقطب الداربي العاصمي رقم 102، كل الأنظار بحضور جماهيري غفير، حيث انطلق اللقاء بسرعة جنونية، حيث لم تمر 10 دقائق حتى تقدم العميد بهدفين عن طريق سوقار في الدقيقة الرابعة وبوقاش د10، لكن أبناء سوسطارة لم يستسلموا للأمر الواقع إذ عدلوا النتيجة في ظرف 4 دقائق مفتاح د20 وبن يحيى د24، لتتواصل بعدهل الحملات من الجانبين. 

وبقيت الأمور على حالها في الشوط الثاني حيث لم يتمكن أي فريق من تسجيل الهدف الثالث والقاتل، رغم الفرص العديدة التي اتيحت للجانبين. وقد وجد الحكم صعوبة كبيرة في التحكم في زمام الأمور، لتنتهي المباراة بتعادل لا يرضي الفريقين اللذين يبقيان ملازمين للمركز الثالث برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني المؤهل لرابطة الأبطال الإفريقية. 

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة