العميد يعود للتدريبات في مركب 5 جويلية والجمهور يحضر بقوة

العميد يعود للتدريبات في مركب 5 جويلية والجمهور يحضر بقوة

استأنف، مساء أمس، رفقاء باجي التدريبات في مركب 5 جويلية الأولمبي بعدما استفادوا من راحة يوم الجمعة، إثر الإرهاق الذي نال منهم جراء التربص الأخير المقام في فرنسا.
وقد غيرت إدارة المولودية مكان إجراء التحضيرات وكان من المنتظر أن يستأنف الفريق التدريبات بملعب ثكنة الشرطة في حيدرة، لكن عامر جميل فضل مركب 5 جويلية، وقد تدرب كافة اللاعبين حيث التحق طويل بفريقه الجديد وجرت الحصة التدريبية بحضور عدة فضوليين من أنصار العميد، الذين أتوا لمشاهدة العناصر الجديدة المتقدمة على غرار طويل، ياسف، بومشرة وبن طوشة. وقد ركز المدرب عامر جميل في أول حصة تدريبية لهذا الأسبوع على الجانب التاكتيكي تحسبا لمواجهة اتحاد الحراش هذا الخميس.

كوليبالي يشارك ضد اتحاد الحراش
وتبدو إصابة المدافع المالي كوليبالي ليست خطيرة، حيث استأنف اللاعب التحضيرات مع بقية رفقائه بصفة عادية بعدما خضع لعلاج مكثف وقد تعافى اللاعب نهائيا من الاصابة، الأمر الذي يجعله ضمن التعداد الأساسي الذي يواجه اتحاد الحراش هذا الخميس.
وإذا كانت مشاركة كوليبالي مؤكدة، فإن دخول بومشرة وطويل في هذه المباراة يبقى مستبعدا، خاصة وأن المدرب عامر جميل أشار في آخر تصريحاته أن هذا الثنائي يعاني من تأخر كبير في التحضيرات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة