العميد يقصف عين الذهب ويتوعد بلوزداد

العميد يقصف عين الذهب ويتوعد بلوزداد

تأهل أول أمس الخميس، فريق مولودية العاصمة إلى الدور السادس عشر من كأس الجمهورية، على حساب الفريق الرياضي لعين الذهب

الذي ينشط في القسم الجهوي الثاني لرابطة سعيدة، بنتيجة تسعة  أهداف كاملة دون مقابل.  وقد ظهر الفارق في المستوى بين المولودية العاصمية، وفريق عين الذهب منذ الوهلة الأولى،  لكن رغم ذلك احترم لاعبوا المولودية المنافس، وأصروا منذ الوهلة الأولى على تفادي أية مفاجأة غير سارة في المباراة، التي سارت في اتجاه واحد لم يتمكن الفريق الصغير من مسايرة “ريتم” اللقاء .

وقد تمكن العميد من فتح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة18 عن طريق بصغير، بعد ضغط على مرمى الحارس التيارتي، ولم تمر سوى بضعة دقائق حتى أضاف بلخير الإصابة الثانية في الدقيقة23 ليتواصل مهرجان الأهداف، وكادت الحصيلة أن تكون أثقل، وجاء دور المهاجم بومشرة الذي أمطر شباك فريق عين الذهب بخماسية كاملة، في الدقائق التالية 42 ،48، 63 ،74 ،79 قبل أن يسجل بابوش الهدف الخامس في الدقيقة 67 .

وقد أثنى المدرب الفرنسي “ألان ميشال” على المردود الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراة، وعدم استخفافهم بالمنافس وقال أن هذا التأهل وإن كان منطقيا، إلا أنه سيرفع المعنويات قبل لقاء الدور القادم الخميس المقبل، ضد الجار شباب لبوزداد. أما مدرب عين الذهب زاوي اعترف أن فارق المستوى كان واضحا، وهذه المنافسة ليست مهمة بالنسبة لفريقه الذي سيركز على مشوار البطولة واللعب من أجل الصعود .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة