العميد يواجه اتحاد العاصمة في ملعب 5 جويلية…عامر جميل يبعد لاعبيه عن الضغط ويتدربون في ثكنة الشرطة

العميد يواجه اتحاد العاصمة في ملعب 5 جويلية…عامر جميل يبعد لاعبيه عن الضغط ويتدربون في ثكنة الشرطة

بعد الحصة التدريبية الأولى التي أجراها رفقاء باجي، السبت الماضي، بملعب 5 جويلية الأولمبي أمام حضور قوي للأنصار، فضّل المدرب عامر جميل العودة من جديد إلى التدريبات بعيدا عن الأنظار؛ حيث دخل الفريق، مساء أمس، إلى ثكنة الشرطة في حيدرة لمواصلة التدريبات، وهذا بعيدا عن الضغط تحسبا لمواجهة اتحاد الحراش التي لم تحدد الرابطة بعد مكان إجرائها.
ويبدو من خلال التمارين التطبيقية التي برمجها المدرب عامر جميل، أن الثلاثي طويل وبومشرة وبن طوشة لن يدخلوا في حساباته هذا الخميس بسبب النقص البدني الذي تعاني منه هذه العناصر، الأمر الذي جعله يبعدهم من التشكيلة الأساسية. وتخشى إدارة العميد أن تؤثر قضية الملعب الذي يحتضن مباراة الخميس على تركيز اللاعبين، مثلما حدث ذلك الموسم الماضي قبل عودة الفريق للاستقبال في ملعب حمادي.
وعلى صعيد آخر، علمنا من الإدارة الجديدة لمركب 5 جويلية، أن الملعب الرئيسي للمركب سيكون جاهزا قبل نهاية شهر سبتمبر القادم. وعليه، فإن العميد يمكنه العودة للاستقبال في ملعب 5 جويلية ومن المحتمل جدا أن تتزامن عودته هذه مع مباراة “الداربي” ضد الجار اتحاد العاصمة في الجولة السابعة من عمر البطولة.

عمروس غاضب من حمادو ويفكّر في تسريحه

كشف لنا مصدر مقرب من الرئيس صادق عمروس، أن هذا الأخير في قمة الغضب من وسط ميدان الفريق ياسين حمادو، إلى درجة أن أسرّ لأحد مقربيه أنه يفكّر جديا في تسريحه خلال “الميركاتو” وندم على إعطاء موافقته على عودته مجددا إلى صفوف المولودية. وقد برر ذلك بسبب عدم انضباطه وسوء تصرفاته التي اشتكى منها أيضا المدرب عامر جميل وبعض اللاعبين أيضا، خاصة خلال تربص الفريق في مدينة بريطاني الفرنسية، لكن نفس المصدر أكد أن أعضاء المكتب المسير للعميد يريدون منح فرصة أخرى لحمادو لتغيير سلوكاته وعدم التسرع في إبعاده.

الحراشيون يرفضون مواجهة العميد في القبة
رفض مسيرو ولاعبو اتحاد الحراش استقبال مولودية الجزائر هذا الخميس في ملعب بن حداد بالقبة، وهذا نظرا للحساسية المفرطة التي أصبحت تطبع العلاقة بين هذين الفريقين جراء قضية الاحترازات ضد اللاعب خليدي وصعود اتحاد الحراش على حساب رائد القبة.
وقد رفض الطرف الحراشي الاقتراح الذي عرضه عضو مسؤول في الرابطة على إدارتي الاتحاد والمولودية، خاصة وأن سكان القبة يعتبرون من محبي المولودية، وعودة أنصار الحراش إلى ملعب بن حداد قد تفجر الصراع من جديد وتحدث أعمال عنف وشغب جديدة. وحسب ما علمناه من مصدر موثوق به، فإن السلطات المحلية بالقبة ـ وعلى رأسها رئيسة البلدية ـ رفضت منح الموافقة لاستقبال اتحاد الحراش العميد في القبة، الأمر الذي سيجعل “السوسبانس” متواصلا.
للإشارة، فإن اقتراح ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ما يزال مجرد فكرة وقد تلغى المباراة في ذلك الملعب بسبب الظروف الأمنية الخاصة التي عرفتها مدينة تيزي وزو بداية هذا الأسبوع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة