العناصر 1 وفاق سطيف 2: حاج عيسى يعود ويعيد الانتصارات للنسر الأسود

العناصر 1 وفاق سطيف 2: حاج عيسى يعود ويعيد الانتصارات للنسر الأسود

اختتم وفاق سطيف مرحلة الذهاب بفوز مستحق أمام مضيفه اولمبي العناصر بهدفين مقابل هدف واحد في مواجهة يبقى المميز فيها عودة متوسط ميدان وفاق سطيف لزهر حاج عيسى إلى أجواء الملاعب

بعد اكثر من ثلاث أشهر عن حادث المرور الذي تعرض لها بسطيف يوم 20 سبتمبر من السنة الماضية
وتميزت المرحلة الأولى بدخول قوي لأصحاب الأرض أين ضيع موسوني هدف محقق في الدقيقة الثالثة بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس حجاوي لكنه لم يتمكن من مراقبة الكرة جيدا ، رد فعل الوفاق كان في الدقيقة ال 20  بعد عمل جماعي بين جديات ويخلف هذا الاخير يوزع كرة وقذفة زياية لم تمر بعيد عن مرمى العناصر . الهدف الأول في اللقاء جاء في الدقيقة ال 37 بعد عمل ثنائي بين زياية وحاج عيسى دغماني يخداع حارس مرمى فريقه معلنا افتتاح باب التسجيل للنسر الاسود.
وكاد شكير ان يعادل النتيجة في الدقيقة ال 44 لكنه كرته جانبت بقليل مرمى حجاوي . وسار الشوط الثاني على نفس نهج سابقه اين تمكن الفريق الزائر من مضاعفة النتيجة في الدقيقة ال 72 بعد عم لمن حاج عيسى الذي مرر الكرة لجديات هذا الاخير راوغ مدافعين قبل ان يمرر الكرة لزياية الذي لم يجد أي صعوبة لايداعها في مرمى العناصر .
وتمكن الفريق المحلي من تقليص الفارق في الدقيقة ال 78 عن طريق اللاعب عبدي
لينتهي اللقاء في الأخير لصالح اشبال سيموندي الذين قلصوا الفارق عن شبيبة القبائل الى ثلاث نقاط في انتظار مرحلة العودة من بطولة الدرجة الأولى.

بسكري يعلن استقالته
أعلن مصطفى بسكري  مدرب اولمبي العناصر  انسحابه من الجهاز الفني للنادي مباشرة بعد نهاية لقاء فريقه أمام وفاق سطيف
وقال بسكري: ” أنا مستقيل من تدريب الفريق ، لا  استطيع العمل في مثل هذه الظروف بسبب التحيز الكبير للحكم الذي ساهم بشكل مباشر في هزيمة فريقي أمام وفاق سطيف”.

عودة موفقة لحاج عيسى
يبقى اهم حدث لانصار النسر الاسود امس هو عودة صانع العاب الفريق لزهر حاج عيسى للتشكيلة الاساسية للفريق بعد غياب دام نحو ثلاث اشهر ، وكانت عودة ابن مدينة باتنة موفقة حيث ساهم في صنع الهدف الاول للوفاق ، والاكيد ان عودة احسن لاعب في النسخة الرابعة من دوري ابطال العرب ستمنح دفع جديد لابناء مدينة الهضاب العليا .

بلحسن ولواج رسيما في الوفاق
قال عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف انه اتفق رسميا مع اللاعب الفرنكو جزائري بلحسن الذي يلعب لاحد اندية الدرجة الثانية البلجيكية لتقمص الوان الفريق خلال مرحلة العودة من البطولة الوطنية  شانه في ذلك شان اللاعب لواج الذي يلعب لاحد اندية الدرجة الاول بلكسمبورغ .

عرض من الامارات لحميد بالبون
قال عطية رئيس اولمبي العناصر ان متوسط ميدان ذات النادي حميد بالبون تلقى عرض من قبل احد الاندية الامارتية الذي رفض ذكر اسمه حيث اعرب هذا الفريق عن اهتمامه بخدمات اللاعب البركينابي بالبون ، وحسب ذات المتحدث فان الفريق الاماراتي عرض قيمة مالية تقارب 40 الف اورو للاستفادة من خدمات اللاعب البركينابي .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة