العودة من المغرب يوما بعد المواجهة.. البرج يوم 3 نوفمبر.. الصكوك لتسوية الشطر الأول ملجأ سرار ..والملعب المالي ينذرويستعجل الموعد

العودة من المغرب يوما بعد المواجهة.. البرج يوم 3 نوفمبر.. الصكوك لتسوية الشطر الأول ملجأ سرار ..والملعب المالي ينذرويستعجل الموعد

كشف اجتماع المكتب

المسير لوفاق سطيف أمسية السبت الفارط، عن الواقع المر في طريقة التسيير وأن الحديث عن مجلسالإدارة ودخول عالم التسييرالذاتي ماهو إلا دعاية مجانية بعد عزوف أعضاء المكتب المسيّر عن الاستجابة لطلب الرئيس سرارحين دعاهم إلى منح 20 مليون لكل عضو في شكل قرض، ليخيم الصمت على الجلسة. ويذكر أن عضوين أو ثلاثة فقط كانوا قداستجابوا لشرط العضويةومنح مليار كل من حمار، بن دشاش وبلعياط، ما جعل الرئيس سرار يسارع للمرة الألف إلى الدخولفي سباق مع الساعة لجمعمبلغ أكثر من مليار”مليار و 250 مليون” من أجل توزيع منحة 50 مليون لكل لاعب التي رصدهاوالي الولاية، إضافة إلى منحة30 مليون لكل لاعب التي رصدتها الإدارة “من خزينة الفريق” عندما نعلم أن المبلغ الإجمالي الذيمنحة الوالي هو “مليار و250 مليون” بعد التأهل إلى الدور النهائي يستغرق وصوله إلى خزينة الفريق فترة زمنية في وقت حددتالإدارة موعدا مع لاعبيهاللحصول على هذه المنحة “80 مليون” قبل البارحة، ما يؤكد أن الخبر الذي تناقلته بعض وسائلالإعلام حول جمع المكتب المسيرلمبلغ 800 مليون كذب وافتراء ودعاية مجانية.

أموال الأعضاء القدامى لم تصل والصكوك لتسوية الشطر الأول هي الملجأ

وضع الرئيس سرار آمالا عريضة بعد عودة الأعضاء القدامى إلى المكتب المسير، خاصة مع المساهمات الضخمة التيكانينتظر أن تجلبها هذه العودة للثلاثي العرباوي، سكلولي وصالحي بعد أن دار الحديث عن تقديم مساهمة تصل إلى 8 ملاييرمندون أن تتجسد على أرض الواقع بسبب الشروط التي طرحها الثلاثي، ما جعل   الرئيس يؤجل عملية تسوية الشطر الأولإلىموعد لاحق في ظل الضائقة المالية الخانقة وعدم وجود أموال في الخزينة، حيث قرر اللجوء إلى منح صكوك ضمان باسمالفريقلعناصر التشكيلة بقيمة الشطر الأول كحل أخير، في انتظار دخول أموال التمويل وجمع مبلغ 20 مليارا الذي يمثل المبلغالكافيلتسوية منح اللاعبين، خاصة أنهم يثقون في الرئيس وبحوزتهم عقود مالية تضمن حصولهم على أموالهم.

موعد العودة من المغرب يمدد إلى يوم 28 أكتوبر ومواجهة البرج يوم 3 نوفمبر

حددت الرابطة الوطنية موعد الثلاثاء 3 نوفمبر القادم لإجراء مواجهة “داربي الهضاب” والذي يأتي 3 أيام بعد اللقاء المتأخرأمامأولمبي الشلف المنتظر يوم 30 أكتوبر، والذي بدوره يأتي يوما بعد عودة الفريق من سفريته إلى الدار البيضاء وبالتاليسيكونوفاق سطيف أمام برمجة ماراطونية مرة أخرى ولعب 3 مواجهات في ظرف 6 أيام.

 في نفس السياق، قامت إدارة وفاق سطيف بإجراء تعديلا   بخصوص موعد العودة من العاصمة المغربية في يوم 28 أكتوبرعوض العودة مباشرة بعد نهاية المباراة، حتى تمنح لاعبيها راحة للتجوال في الدار البيضاء، خاصة أن سفرية الوفد عبرطائرةخاصة تأكدت بعد أن تم الحجز بصفة رسمية، في انتظار تحديد قائمة الوفد المرافق، هذه الساعات.

الملعب المالي يسحق انبي برباعية وهجومه ينذر الوفاق

سيكون فريق الملعب المالي منافس وفاق سطيف في المواجهة النهائية يوم 29 نوفمبر القادم بملعب الثامن ماي، بعد أن حققفوزاعريضا على حساب فريق انبي المصري برباعية “4-2” بعد أن كان منهزما بنتيجة هدف وسط ميدان انبي عبد العزيزتوفيق،ليرد باكايوكو في “د33″، ثم زميله بكاري كوليبالي 3 دقائق من بعد، قبل أن يقلص المهاجم الإيفواري لانبي زاكا كوريويعمقباكاري كوليبالي بتوقيعه الهدف الرابع ويبقي خط الهجوم نقطة قوة هذه التشكيلة الشابة. يبقى أن نذكر أن الملعب المالي أحدأعرقوأقوى فرق بطولة مالي ويملك سجلا ثريا من 15 بطولة، 10 مرات فاز بالكأس المحلية، 6 مرات بالكأس الممتازة، 10 مراتنشط فيها النهائي و25 مشاركة خارجية، ويلعب لأول مرة منافسة “الكاف” بالتسمية الجديدة.

إدارة الملعب المالي تتصل وموعد عيد الأضحى أعاق تحديد الموعد

ومباشرة بعد انتزاع فريق الملعب المالي ورقة التأهل إلى الدور النهائي، سارعت إدارة الممثل المالي إلى ربط اتصال معإدارةوفاق سطيف تستفسر عن الموعد الذي اختارته بين أيام 27،28 و29 نوفمبر لإجراء مواجهة الذهاب حتى تباشر ترتيباتالتنقل،وقد حيث أجلت إدارة الوفاق الرد وإعلام المنافس بالموعد الذي لم تحدده بعد، في انتظار التأكد من موعد عيد الأضحى،ويبقى أنالوفاق يحبذ اللعب يوم الجمعة المصادف ليوم 27 نوفمبر أو يوم السبت على أقصى تقدير.

أكساس:”غريب لا أعرفه وبـ2 مليار لن ألعب للمولودية”

نفى مدافع وفاق سطيف أمين أكساس، أن يكون قد تلقى اتصالا من قبل مولودية العاصمة، مؤكدا أنه جد مرتاح في فريقهوفاقسطيف وحول التصريحات التي أطلقها أحد مسيري العميد المدعو غريب ? كشف أكساس: “غريب هذا لا أعرفه واعتقد أنهمنالذين فضلوا كرة القدم من أجل صنع اسم من دون أن يمنح سنتيما واحدا، وما أقوله أنني لن ألعب للمولودية بـ2 مليار ويبدوأنتراجعي عن توقيع الموسم ما قبل الفارط وراء هجوم هذا الذي يسمى غريب عليا” يبقى أن المصادر التي نقلت لـ”النهار” خبراتصالات العميد بمدافع وفاق سطيف اكساس جد مقربة من اللاعب.

نجاحات “النهار” تؤرق “المرتزقة”

يبدو أن الضربات القاضية التي وجهتها “النهار” لكثير من الجرائد من خلال إنفرادها في كثير من المرات بالأخبار المتعلقة بفريق وفاق سطيف لم تعجب الكثيرين من “المرتزقة” الذين أصبح همهم الأول والأخير هذه الأيام، ليس العمل بجد من أجل الوصول إلى ما وصلنا إليه، وإنما هو تكذيب ما تنشره جريدة “النهار” في لقطة لا علاقة لها بأخلاقيات العمل الصحفي، وأكبر دليل على ما نقول هو التهجم الغريب من أحد المرتزقة علينا مباشرة بعد انتقادنا لمدرب الوفاق على مشيش، لا لسبب سوى أنهم زاولوا دروسهم على يد المدرب مشيش في المرحلة المتوسطة في إحدى القرى البعيدة عن مدينة سطيف، حيث أن هؤلاء لا يهمهم نقل الأخبار بصدق ومصلحة الفريق، وإنما يهمهم “ضرب الشيتة” لأحبابهم وأساتذتهم السابقين، ونحيطهم علما أننا والحمد الله نتلقى أجورنا الشهرية من عملنا في جريدة “النهار”  ليس من جهة أخرى … وقد أعذر من أنذر

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة