العيفاوي يصر على عدم العودة حاج عيسى الأغلى في تشكيلةالوفاق

العيفاوي يصر على عدم العودة حاج عيسى الأغلى في تشكيلةالوفاق

وصل تعداد وفاق سطيف ''

 إلى المركز التدريبي ”حمام بورقيبة في تونس أمسية البارحة بتعداد متكون من 19 لاعبا في غياب الثنائي شاوشي-قاسم والذي يبقى منتظرا التحاقه في الساعات القليلة القادمة، والثنائي العيفاوي-لموشية حسب ما تفرزه المفاوضات الجارية مع الإدارة، حيث ستباشر التشكيلة العمل بمعدل حصتين يوميا مع برمجة مواجهة ودية واحدة استعدادا لمواجهة 16 من الشهر الحالي أمام الترجي التونسي، خاصة أن المدرب زكري كشف أن برنامج التربص سيرتكز على تحضير لقاء الترجي والتعجيل في إدماج الجدد خاصة أن السباعي الجديد كان حاضرا منذ اليوم الأول للتربص. يبقى أن النقطة السلبية هي عدم تنقل المسيرين مع التشكيلة.

ويبقى الفضل وباعتراف الرئيس سرار في ضمان الحضور المكثف لعناصر التعداد بعد أن كان التربص مهددا بالتأخر بسبب مفاوضات التجديد وإصرار القدامى على الحصول على المستحقات العالقة إلى العضو السابق رشيد صالحي الذي تدخل وتكفل بنفسه بمفاوضات التجديد وإقناع الجميع من خلال التزامه بتسوية الوضعية المالية بعد العودة من التربص، كما كان لتدخله في قضية المدرب زكري الأثر الإيجابي، حيث توصل إلى حل وسط يتمثل في ضمان مواصلة زكري مشواره على رأس العارضة الفنية مقابل تسريح الوسط الهجومي جديات. كما منح العضو رشيد صالحي مليارين للإدارة في شكل قرض للفريق مكنها من جمع المبلغ الكافي لجلب وثيقة تسريح المهاجم غزالي الذي وقع لـ3 مواسم والذي التحق مباشرة بزملائه ليكون حاضرا في نفس الحافلة التي نقلت التعداد إلى تونس منذ السابعة من صبيحة أمس.

شاوشي يمدد راحته والعيفاوي يصر على عدم العودة

تفهمت إدارة وفاق سطيف وضعية الحارس شاوشي وحاجته إلى الراحة ما جعلها توافق على تمديد راحته، وحسب الإدارة فإنه من المنتظر أن يلتحق شاوشي بمكان التربص الاثنين القادم حيث يتواجد في عطلة سنوية بتونس، وحسب الرئيس سرار فإن العيفاوي كذلك مدد راحته إلى غاية الاثنين إلا أن مصادر مقربة من العيفاوي أكدت أن المدافع المحوري الدولي لازال يصر علي موقفه بمغادرة وفاق سطيف وعدم العودة مجددا حيث أن الطريقة التي ظلت تتعامل بها الإدارة معه في تسوية مستحقاته المالية الموسم الفارط تركت آثارا سلبية في نفسيته.

مفاوضات شاقة بين سرار ولموشية أمس، تسريح جابو اليوم والإتحاد الليبي يطلب وثائق جديات

كان الوسط الدفاعي خالد لموشية على موعد مع الجلوس على طاولة المفاوضات مع الرئيس سرار أمسية البارحة للتفاوض بخصوص تجديده الموسم القادم، حيث بدا الرئيس سرار متأكدا من إقناع لموشية فيما يصر على لموشية على فرض شروطه خاصة عندما نعلم أنه وقع الموسم الفارط مقابل 3 ملايير في انتظار ما تؤول إليه محادثات جلسة أمس التي توصف بالعسيرة، في نفس السياق كان الاتحاد الليبي قد اتصل بالرئيس سرار وطلب وثائق تسريح الوسط الهجومي جديات الذي يوجد ضمن قائمة العميد وشبيبة القبائل. من جهة أخرى منحت إدارة الحراش الموافقة المبدئية لتسريح جابو على أن يتم الفصل في قيمة وثيقة تسريحه اليوم.

الوفاق يبرمج تربصا في فرنسا بعد عيد الفطر

كما كشف سرار أن التربص التحضيري استعدادا لدخول معترك البطولة تحدد إجراؤه بعد عيد الفطر مباشرة حيث تكون التشكيلة قد لعبت 3 مواجهات افريقية بداية بمواجهتي الإياب والذهاب أمام الترجي 16 جويلية والفاتح أوت بالإضافة إلى مواجهة نهائي ”السوبر” أمام النادي الصفاقسي قبل التنقل في تربص لـ10 أيام بفرنسا لإعادة شحن البطاريات، ويأتي هذا بعد أن برمج الطاقم الفني تربص تونس استعدادا لمواجهة الترجي من دون التركيز على الجانب البدني. يذكر أن مدرب الوفاق دعم العارضة الفنية بمدرب ومحضر بدني من إيطاليا يلتحقان بالتربص في تونس.

اجتماع مع الممولين بفندق ”هلتون” وسرار يستفسر عن الإكتتاب الجماهيري

تعقد إدارة وفاق سطيف اجتماعا مع الشركات الممولة كل من سوناطراك ، سونلغاز، جيزي، طحكوت بالإضافة إلى بعض العناوين الصحفية الممولة للفريق من أجل شرح الأطر القانونية لدخول هذه الشركات للمشاركة في الشركة ذات الاسهم لوفاق سطيف، في نفس السياق سيكون سرار اليوم على موعد مع الخبير الاقتصادي يحياوي من أجل الاستفسار عن كيفية افتتاح الاكتتاب الجماهيري والذي يراهن عليه الرئيس سرار كثيرا لبيع إجمالي الأسهم التي وضعتها الادارة للبيع بعد فشل المقاولين ورجال الاعمال في شراء نسبة كبيرة من هذه الأسهم، ويدور حديث عن فتح حسابات بنكية في كل قرى ومعاقل أنصار وفاق سطيف لهذا الغرض.

قرعة كأس شمال إفريقيا يوم 7 جويلية

يتعرف وفاق سطيف على منافسيه في منافسة كأس شمال إفريقيا للموسم القادم الثلاثاء القادم 7 جويلية والتي تلعب في شكل دورة مع الاعتماد على الإقصاء المباشر وكان الوفاق قد انتزع لقب الموسم الفارط في نهائي أمام الترجي التونسي على أن يواجه النادي الصفاقسي يوم 24 جويلية القادم بملعب 8 ماي بسطيف في نهائي ”السوبر” وبالتالي أمام فرصة انتزاع أول لقب للموسم الحالي.

حاج عيسى رفض اتحاد جدة والأغلى في وفاق سطيف

كشف رئيس وفاق سطيف سرار أمس أن الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى وعكس المواسم الفارطة أين كان ينشغل بدراسة العروض والتفاوض مع عدة فرق رفض هذه المرة الدخول في مفاوضات مع أي فريق والاكثر من ذلك أنه رفض عرضا مغريا وصله من اتحاد جدة السعودي، حيث فضل البقاء في فريقه ومواصلة مشواره الكروي في وفاق سطيف بعد أن تمكنت الادارة من الاستجابة الي شروطه المالية بعد أن أصر على منحة إمضاء وصلت الى ٤ ملايير ليبقى الأغلى في التشكيلة السطايبفية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة