الغاز الجزائري بخير
بقلم
النهار الجديد
يبدو أن الأخبار المتداولة حول تذبذب إنتاج الغاز الجزائري وتصديره إلى البلدان التي وقّعت الجزائر اتفاقيات معها، لا أساس لها من الصحة، خاصة بعد حادثة تيڤنتورين، وهو ما يؤكده وصول ميناء الإسكندرية، أمس، باخرة بترولية محمّلة بشحنة من غاز البوتان قادمة من الجزائر تزن حمولتها 26 ألف طن من الغاز. الخبر جاء على لسان رئيس هيئة ميناء الإسكندرية الذي قال إنه تم اتّخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفريغ شحنة غاز البوتان دون أي معوقات وهو ما يعني أن إنتاج الغاز الجزائري لايزال بألف خير.
رابط دائم :
https://nhar.tv/zOmYi