إعــــلانات

الغاز يودي بحياة شخص في سيدي بلعباس

الغاز يودي بحياة شخص في سيدي بلعباس

لقي شخص في عقده الرابع مصرعه إختناقا بالغاز في مسكنه العائلي ببلدية بضرابين بسيدي بلعباس.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فقد تدخلت صبيحة اليوم الأحد، من أجل إنتشال جثة شخص يبلغ من العمر 43 سنة توفي إختناقا بالغاز. الضحية إختنق بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من موقد ناري. كما تم نقل جثة الضحية الى مصلحة حفظ الجثث بدائرة ابن باديس.

كما سجلت الحماية المدنية لولاية سيدي بلعباس خلال سنة 2021 الى غاية يومنا هذا
12 تدخل فيما يخص الاختناق باول اكسيدالكربون. اسفرت عن انقاذ 44 شخص من بينهم 6 رجال 18 إمرأة 20 طفل  ووفاة 3 أشخاص آخرين من جنس ذكر.

إقرأ أيضا:

وفاة شيخ إختناقا بالغاز المنبعث من طابونة في البويرة

كما توفي شيخ يبلغ من العمر 70 سنة، إختناقا بالغاز المنبعث من طابونة، في أول حالة وفاة بالقاتل الصامت في البويرة هذا الموسم.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، وقع الحادث داخل منزل الضحية، الكائن ببلدية صحاريج. أين تدخلت إسعافات الوحدة الثانوية أمشدالة.

وتم تحويل جثة الضحية، إلى المركز الصحي، على الساعة 09:55 من صبيحة اليوم الأحد.

وتمكنت مصالح الحماية المدنية من إسعاف وإنقاذ 38 أشخاص يعانون من صعوبات وضيق في التنفس جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون. المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات الماء عبر عدة ولايات من التراب الوطني.

تم تقديم الإسعافات الضرورية للضحايا في عين المكان ونقلهم الى المستشفيات المحلية من قبل عناصر الحماية المدنية. كما أسفرت عن وفاة شخصين اثر استنشاقهم لغاز المدينة خلال نفس الفترة.

وبولاية تبسة  توفي شخص يبلغ من العمر 45 سنة متوفي مختنق بغاز المدينة داخل مسكنه بحي الملعب بلدية بكارية.  وبولاية بجاية  توفي شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 52 سنة مختنق بغاز المدينة بمسكنه بحي ادراكن بلدية تيمزريت.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث
حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إقرأ المزيد:

رابط دائم : https://nhar.tv/LOVxK
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات