الغيابات والتحكيم عاملين يؤرقانه…إفتسان يضع آخر اللمسات على تشكيلته قبل سفرية غانا

الغيابات والتحكيم عاملين يؤرقانه…إفتسان يضع آخر اللمسات على تشكيلته قبل سفرية غانا

يشرف المدرب يونس إفتسان على تحضير عناصره للموعد المهم الذي ينتظرهم يوم السبت المقبل أمام نادي أشانتي كوتوكو الغاني في إطار منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، حيث سيسعى الفريق للعودة إلى الديار بالتعادل على الأقل للحفاظ على حظوظه في تحقيق التأهل إلى الدور المقبل.
ويدرك إفتسان جيدا أن المهمة لن تكون سهلة في غانا أمام خصم معروف بقوته، وخبرته الكبيرة في المنافسة الإفريقية، حيث أنه سبق له وأن التقى العديد من الأندية الجزائرية في المنافسات الإفريقية، وكانت له الكلمة الأخيرة في العديد من المناسبات.

الغيابات تؤرقه

وسيجد المدرب إفتسان نفسه مجبرا على التصرف في التشكيلة قليلا، حيث سيكون مطالبا بإيجاد الحلول اللازمة لتعويض غياب كل من الطيب برملة ونسيم أوصالح على مستوى الهجوم مع احتمال غياب الطيب معروسي في وسط الميدان، وهذا رغم عودة نوري أوزناجي وواسيو الذي ينتظر أن يلتحق بالتشكيلة في أكرا.

ركز على الجانبين النفسي والبدني في التحضيرات

وقد ركز الطاقم الفني للشبيبة في تحضيره للاعبيه على الجانبين النفسي والبدني، ففي الجانب البسيكولوجي، ارتأى الرجل الأول في العارضة الفنية للكناري أنه لابد من شحن لاعبيه نفسيا ودفعهم إلى التركيز على هذه المباراة بالذات، لأنها سيتكون مصيرية بالنسبة لممثلنا في المنافسة الإفريقية، فيما عمل على الرفع من استعدادات لاعبيه البدنية حتى يكونوا ندا للنادي الغاني المعروف باندفاعه البدني الكبير.

… ومتخوف من التحكيم

وكما جرت عليه العادة، لم يخف مدرب الشبيبة إفتسان تخوفه الكبير من طاقم التحكيم الغامبي الذي سيدير هذه المباراة، حيث أن التحكيم الإفريقي أصبح معروفا بالنسبة للاعبي ومسيري الشبيبة، ولابد من أخذ الحيطة والحذر الكافيين أمامه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة