إعــــلانات

“الفاف” تكشف عن ألوان قمصان الخضر في الـ “كان”

“الفاف” تكشف عن ألوان قمصان الخضر في الـ “كان”

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” عن ألوان القمصان، التي سيلعب بها المنتخب الوطني، نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار، ما بين الـ 13 جانفي والـ 11 فيفري 2024.

ويواجد الخضر في المجموعة الـ 4 لـ”كان” كوت ديفوار، إلى جانب كل من أنغول وموريتانيا وبوركينافاسو.

وكشفت “الفاف” اليوم الاثنين، بأنه قد تم حسم قضية القمصان التي سيحملها رفقاء رياض محرز، في نهائيات كوت ديفوار، على اعتبار أن “الكاف” كانت قد راسلت الاتحادات في هذه النقطة.

وستلعب العناصر الوطنية باللون الأبيض (قميص وتبان وجوارب) بينما سيلبس الحارس اللون الأزرق. في المباراة الافتتاحية المقررة يوم 15 جانفي بملعب “السلام” ببواكي، أمام أنغولا. التي ستلعب بقميص أحمر وتبان أسود وجوارب حمراء. بينما يلبس حارسها الرمادي.

أما في اللقاء الثاني المقرر بذات الملعب يوم الـ 20 جانفي أمام منتخب بوركينافاسو، فسيلعب المنتخب الوطني بنفس الألوان التي واجه بها أنغولا، بينما يلعب المنافس بالأخضر (قميص وتبان وجوارب) فيما سيلعب الحارس البوركينابي باللون الرمادي.

وفي آخر لقاء عن دور المجموعات، المقرر بملعب “السلام” ببواكي، يوم الـ 23 جانفي. فسيدخل المنتخب الوطني، باللون الأخضر (قميص وتبان وجوارب) فيما سيلبس الحارس اللون الأسود. بينما يلعب المنافس موريتانيا، باللون الأبيض (قميص وتبان وجوارب) وسيلعب حارسه باللون البرتقالي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/j9sqf
إعــــلانات
إعــــلانات