الفاف شرات الحوت في البحر

الفاف شرات الحوت في البحر

انطبق المثل القائل

”اشري الحوت في البحر” على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعْد أن تم الكشف عن أقمصة المنتخب الوطني الجزائري مع الماركة الجديدة ”بيما”، حيث يخلو تماما القميص المخصَّص للتدريبات من الألوان الوطنية ويقتصر على اللونين الأبيض والأسود، وهو ما خلق علامة استفهام كبيرة، جعلت الجميع يتساءل، هل وضعت الفاف شروطا على العلامة الجديدة ”بيما”  من أجل صنع أقمصة الخضر أم أنها تركت لها حرية التصرف واختيار ألوان هذه الأخيرة؟… نحمد الله على أنّ المصنع لم يصنع لهم أقمصة وردية اللون.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة