الفحص الطبي صبيحة الغد وبن شعيرة يقترب من التجديد مع الوفاق

الفحص الطبي صبيحة الغد وبن شعيرة يقترب من التجديد مع الوفاق

أنهت إدارة

وفاق سطيف عملية وضع ملفات طلب التأشيرة لكامل عناصر التعداد والمرافقين للفريق البارحة، وهي العملية التي دامت يومين، وتبقى تنتظر حصول عناصر التعداد على التأشيرة خلال الـ48 ساعة الحالية، أي غدا الأربعاء على أكثر تقدير وقبل موعد الرحلة الجوية لأمسية الخميس القادم في حدود السابعة، وقد عمدت الإدارة إلى ضمان التأشيرات للجميع بما فيها حالة اللاعب بن شعيرة الذي حجزت له تذكرة الرحلة الجوية العاصمة-باريس، ما يؤكد بقاءه الموسم المقبل في انتظار تجديده الرسمي، كما عرفت هذه العملية تنقل مدرب التشكيلة علي مشيش إلى عنابة على مرتين بسبب عدم جلب جواز سفره في اليوم الأول (الأحد)، وتضم  قائمة العناصر المعنية بحضور تربص اسم لاعب واحد شاب من فئة الأواسط ويتعلق الأمر بالمستقدم سيديدار. يذكر أن قانون الاتحادية يوصي بضرورة ترقية 3 عناصر من الأواسط ضمن فئة الأكابر ويشارك اثنان في التشكيلة الأساسية، وكانت الإدارة في الأيام الفارطة قد طلبت 5 أسماء من أبرز لاعبي الأواسط من الطاقم الفني لهذه الفئة، من بينهم المهاجم قادري لتكتفي في الأخير باصطحاب سيديدار فحسب.

في نفس السياق، كانت العناصر السطايفية لغرب البلاد، بوعزة، سوڤار وديس قد التحقوا البارحة من وهران مباشرة إلى عنابة برفقة مدرب الحراس الجديد بن شيحة  ووضع ملف طلب التأشيرة، فيما يبقى الكامروني فرانسيس آخر لاعب يضع ملف طلب التأشيرة اليوم بسبب التحاقه البارحة بمدينة سطيف قادما من الكامرون.

الاكتفاء بحصتين تدريبيتين والإدارة تستدرك وترسم بن شيحة

وقد قرر المدرب مشيش الاكتفاء بحصتين تدريبين، واحدة أمسية اليوم على الساعة السادسة، والثانية غدا الأربعاء في نفس التوقيت بملعب الثامن ماي، قبل شد الرحال إلى فرنسا بساعات قليلة. وتجدر الإشارة أن الطاقم الفني الذي يصطحب التعداد الخميس القادم متكون من المدرب المساعد علي مشيش، ومدرب الحراس بن شيحة الذي راجعت الإدارة حساباتها في الساعات القليلة الفارطة مع اقتراب موعد التربص وتم حجز تذكرة له للتنقل الخميس القادم ضمن التعداد وتضمن بذلك مشرفا على تدريبات الحراس وتتجنب سيناريو الموسم الفارط، فيما يلتحق المدرب الرئيسي بلحوت مباشرة من بلجيكا. في نفس السياق، يضم الوفد حوالي 32 عضوا ويرأسه رئيس الفرع حسان حمار في غياب الرئيس سرار عن هذه السفرية والذي بنسبة كبيرة سيلتحق مباشرة بفرنسا ساعات بعد وصول الوفد.

الفحص الطبي صبيحة الغد وحيماني يلتحق الأربعاء

برمج الطاقم الطبي لوفاق سطيف، إجراء الفحوصات الطبية لعناصر التعداد صبيحة الغد، وهي العملية التي ستمتد لعدة ساعات من يوم، خاصة أن الفحوصات شاملة من أجل وضعه ضمن ملف التأهيل في بطولة الموسم القادم للحصول على الإجازة، وهي العملية التي ستتم على مستوى رأس الماء طيلة الصبيحة وبحضور المهاجم زياية للفحص، والذي لن يكون حاضرا خلال التدريبات بملعب الثامن ماي بعد أن فضل مباشرة العمل مع المجموعة مباشرة خلال تربص فرنسا. وبخصوص الإصابات بقي المهاجم حيماني يتلقى العلاج بالعاصمة، على أن يلتحق بالتدريبات الأربعاء القادم. يذكر أن حيماني بحوزته التأشيرة الفرنسية. 

سرار يريد تذكرتين في الرحلة الجوية القاهرة-باريس

يبحث الرئيس سرار عن تذكرتين في الرحلة الجوية القاهرة-باريس، ليلتحق رفقة اللاعب الدولي لموشية نهاية الأسبوع الحالي من العاصمة المصرية القاهرة إلى مكان التربص بباريس، وفي حالة إبرام صفقة تحويل لموشية إلى فريق الزمالك بما يحفظ حق اللاعب والفريق، سيكون التحاق سرار بمفرده إلى فرنسا حيث سيبقى لموشية لإكمال إجراءات العقد، وفي الحالة العكسية سيلتحق سرار مرفوقا بلاعبه مباشرة إلى فرنسا رغم أن كل المؤشرات توحي أن لموشية سيحمل ألوان الزمالك وبنسبة كبيرة.

الإدارة تتقدم بطلب الإذن بعقد الجمعية العامة

تقدمت إدارة وفاق سطيف بطلب عقد الجمعية العامة العادية للموسم المنصرم من الجهات المختصة، بعد أن تم وضع اللمسات الأخيرة على التقريرين المالي والأدبي من قبل خبير الحسابات، في انتظار تحديد تاريخ بداية الشهر القادم جويلية لعرض التقريرين للمصادقة عليهما وتقديم أسماء أعضاء مجلس الإدارة للجمعية العامة ودخول الوفاق صيغة جديدة في التسيير.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة