الفراعنة يدخلون في تربص إعدادي بأسوان ابتداء من 31 أكتوبر

الفراعنة يدخلون في تربص إعدادي بأسوان ابتداء من 31 أكتوبر

سيدخل المنتخب

المصري لكرة القم في تربص مغلق ابتداء من 31 أكتوبر الجاري بمدينة اسوان (جنوب مصر) تحسبا لمواجهة المنتخب الوطني الجزائري يوم 14 نوفمبرالمقبل لحساب الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات المشتركة لكاسي افريقيا والعالم 2010، حسب ما أفادت به يومية الجمهورية أمس.

ويأتي هذا التربص الثاني في برنامج الفراعنة تحسبا لمقابلة الجزائر بعد التربص الاول المقرر بالقاهرة ابتداء من 27 اكتوبر الجاري.

وستوفر الاتحادية المصرية لكرة القدم طائرة خاصة لنقل اللاعبين الى مدينة اسوان التي ستستقبل رفاق محمد ابو تريكة لمدة خمسة أيام قبل عودتهم إلى القاهرة يوم 5 نوفمبر لمواصلة الإعداد، وبعدها سيستفيد أبناء المدرب حسن شحاتة من يوم راحة قبل مواصة الإعداد بالمقابلة الودية التي قد يواجه فيها المنتخب المصري نظيره الأردني يوم 7 نوفمبر بملعب القاهرة.

ومن المقرر ان يكشف مدرب منتخب الفراعنة حسن شحاتة يوم 26 اكتوبر الجاري عن القائمة المعتمدة لمواجهة المنتخب الجزائري والتي تضم أربعة عناصر محترفة هي: حسني عبد ربه، محمد زيدان، محمد شوقي ودودي الجباس.

ويحتل المنتخب الوطني الجزائري المركز الاول في المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة متبوعا بالمنتخب المصري في المركز الثاني بـ(10نقاط) ثم المنتخب الزامبي في المركز الثالث بـ(4 نقاط) فالمنتخب الرواندي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي مواجهة المنتخب المصري يحتاج المنتخب الوطني الجزائري الى التعادل او حتى الخسارة بأقل من هدفين لضمان تاشيرة المرور الى مونديال جنوب افريقيا بعد مشاركتيه في دورتي 1982 و1986، أما المنتخب المصري فسيكون مطالبا بالفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل للمونديال. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة