الفريق ابتداء من 13 جويلية بفرنسا : أوسكار فيلوني مدربا جديدا لاتحاد العاصمة

الفريق ابتداء من 13 جويلية بفرنسا : أوسكار فيلوني مدربا جديدا لاتحاد العاصمة

حسم رئيس اتحاد العاصمة سعيد عليق نهائيا في مسألة العارضة الفنية لتشكيلة سوسطارة، بعد توصله إلى أرضية اتفاق مع المدرب الأرجنتيني السابق للوداد البيضاوي المغربي أوسكار فيلوني، الذي أضحى المدرب الجديد للاتحاد خلفا للمدرب السابق مصطفى أكسوح.
وحسب ما علمنا من مصدر مسؤول، فإن المدرب الجديد المرتقب للاتحاد الأرجنتيني فيلوني سيباشر مهامه رسميا خلال التربص التحضيري المغلق الذي سيجريه النادي العاصمي بفرنسا، على أن يمضي على العقد الذي يربطه بالاتحاد في نفس الفترة. وأضاف ذات المصدر أن المدة التي تم التوافق عليها ما بين علييق وفيلوني هي عام واحد مع امكانية التجديد في حال تمكن هذا الأخير من قيادة الاتحاد نحو تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.
تجدرا الإشارة إلى أن الأرجنتيني فيلوني سبق له قيادة العديد من النوادي العربية والإفريقية كتدريبه الموسم المنصرم للوداد البيضاوي المغربي الذي وصل معه إلى المحطة النهائية من كأس رابطة الأبطال العربية أمام وفاق سطيف. كما كانت له تجربة بكل من موريتانيا وكذا فرنسا في بعض النوادي. وعلى عكس جل المعطيات التي كانت تؤشر على تولي الفرنسي نوال توسي للعارضة الفنية لتشكيلة سوسطارة، فاجأ عليق الجميع وقرر التعاقد مع فيلوني الذي كانت له معه مفاوضات جد متقدمة في السابق.
على صعيد آخر، ضبطت إدارة الاتحاد رسميا موعد تنقل الفريق الى فرنسا وبالتحديد الى مدينة ليس الفرنسية لإجراء التربص التحضيري المغلق بمركزالتحضيرات ليوناردو ديفنشي الذي تعودت التشكيلة العاصمية على التربص فيه في كل موسم، حيث حددت الإدارة تاريخ ١٣ جويلية القادم لانطلاق التربص الذي سيدوم ٢٠ يوما قبل العودة إلى أرض الوطن.

مشية يقنع عشيو بالبقاء في الاتحاد

إلى ذلك، توصل نائب الرئيس مشية إلى أرضية اتفاق شبه نهائي مع وسط الميدان الهجومي حسين آشيو الذي اقتنع بالبقاء في الاتحاد لموسم إضافي. ويكون مشية قد وعد آشيو بتسوية مستحقاته المالية العالقة مقابل عدوله عن قرار مغادرته تشكيلة سوسطارة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة