الفريق تنقل أمس ويقيم في سطيف…شباب بلوزداد عازم على العودة بنتيجة إيجابية من البرج

الفريق تنقل أمس ويقيم في سطيف…شباب بلوزداد عازم على العودة بنتيجة إيجابية من البرج

تنقلت تشكيلة شباب بلوزداد، أمس، إلى مدينة سطيف، حيث كان من المقرر أن يقيم الوفد بفندق الترقي قبل التنقل اليوم إلى مدينة البرج لمواجهة الأهلي المحلي في إطار الجولة الثانية من عمر البطولة الوطنية.
ويبدي لاعبو الشباب إصرارا كبيرا على العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، من أجل تأكيد الفوز المحقق في الجولة الأولى أمام اتحاد عنابة، وهو الفوز الذي فتح الشهية لأبناء العقيبة الذين يرغبون في تحقيق انطلاقة في المستوى.
إلا أن الغيابات العديدة المسجلة في صفوف تشكيلة المدرب محمد حنكوش قد تعقد من مهمة الشباب نوعا ما؛ فالمهاجم حميد برڤيڤة سيغيب مرة أخرى عن التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة التي عاد بها من تونس، والتي مازال متأثرا بها، كما أن حمزة آيت وعمر متوسط الميدان لن يتمكن من لعب هذه المباراة، كونه لم يؤهل بعد بصفة رسمية رغم أنه أمضى على العقد الذي يربطه بالفريق، وهذا بسبب عدم وصول ورقة تسريح اللاعب من الاتحادية الفنلندية.
من جهة أخرى، وعدت إدارة الفريق، وعلى رأسها الرئيس محفوظ قرباج لاعبيه بـ4 مليون سنتيم كمنحة نظير العودة إلى الديار بنقاط المباراة الثلاث، في رغبة منها في تحفيز اللاعبين ودفعهم إلى بذل قصارى جهدهم في سبيل العودة إلى الديار بأحسن نتيجة إيجابية ممكنة، لاسيما بعد أن أقدمت على منحهم 3 ملايين سنتيم يوم الاثنين المنصرم كمنحة الفوز المحقق أمام اتحاد عنابة.
للإشارة، فستجري المباراة تحت إدارة الحكم مهيدي، والذي سيساعده كل من بشيران وناصري، فيما سيكون عدة بندنية حكما رابعا.

عابد شريف يمضي ويعار للرويبة

من جهة ثانية، أكد لنا أحد المصادر المقربة من الشباب أن إدارة الفريق قد اتفقت رسميا مع اللاعب نبيل عابد شريف لاعب جمعية وهران سابقا، والذي يكون قد أمضى على العقد الذي سيربطه بالفريق، وقد قررت الإدارة البلوزدادية تسريحه لفائدة وداد الرويبة، حتى يتمكن الشباب من الاستفادة من خدماته بعد فترة التحويلات الشتوية، لاسيما وأن تاريخ إيداع الإجازات قد انقضى وبالتالي لن يتمكن الفريق من الاستفادة منه حاليا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة