إعــــلانات

الفريق شنقريحة: لن ندخر أي جهد في تطوير قدرات كافة قوات الجيش

الفريق شنقريحة: لن ندخر أي جهد في تطوير قدرات كافة قوات الجيش
صورة من الأرشيف

ألقى الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، كلمة، بمناسبة تخرج الدفعات بالأكاديمية العسكرية لشرشال، تحت إشراف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

ووجه الفريق شنقريحة، أسمى آيات الترحيب وأزكى عبارات الشكر والإمتنان، لرئيس الجمهورية، بمناسبة اشرافه للمرة الثانية على تخرج الدفعات، من الأكاديمية العسكرية لشرشال.

مضيفا، إن هذا يدل على الإهتمام الخاص، الذي يوليه رئيس الجمهورية، للجيش الوطني الشعبي وأفراده.
وقال الفريق: “لا يفوتنا جميعا ونحن لا نزال نعيش نفحات الذكرى الـ59 لإسترجاع السيادة الوطنية، إن نقف وقفة عرفان وإجلال وإكبار لمن منحونا نعمة الاسقلال والكرامة والحرية، حرية كان ثمنها باهض جدا، دفعتها تلك القوافل الطويلة من الشهداء الأبرار”.

وأضاف رئيس أركان الجيش: “هذه الذكرى العظيمة بقدر ما هي مناسبة لاستحضار واستذكار الخصال الحميدة لأسلافنا الصناديد، وبطولاتهم وتضحياتهم، فهي مناسبة لتجديد العهد معهم بصون أمانتهم التي نعتز ونتشرف بحملها في الجيش بكل وفاء وإخلاص للوطن سائلين الله إن يعيدها علينا والجيش ينعم بالمزيد من بواعث التطور والتحديث والعصرنة وشعبنا المحب لوطنه والوفي لشهدائه ينعم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرفاهية”.

وتابع الفريق: “قطع الجيش أشواطا معتبرة على درب العصرنة والتطوير، وهي ثمرة للجهود المبذولة على جميع الأصعدة وبجميع المجالات، بما فيها مجال التكوين الذي نوليه اهتماما بالغا، حيث نلمس التطور الملحوظ لمستوى تكوين الطلبة بمدارس الجيش الوطني الشعبي، بتكوين إطارات الغد تكوينا راقيا والحرص على تدعيم رصيدهم العلمي والمعرفي وتزويدهم بمختلف الخصال، من حب الوطن والاستعداد للتضحية”.

وختم الفريق شنقريحة: “إننا لا نحيد على العهد الذي قطعناه على أنفسنا، ولن ندخر أي جهد في سبيل العمل على تطوير قدرات كافة قوات الجيش والعمل باستمرار على ارساء الانسجام بين كافة مكوناته في سبيل ضمان تطويرها والرفع من قدراتها”.

إعــــلانات
إعــــلانات