الفنانة الأرجنتينية” بربرا لونا” للنهار: أهدي للجمهور الجزائري نشيدا أرجنتينيا

الفنانة الأرجنتينية” بربرا لونا” للنهار:  أهدي للجمهور الجزائري نشيدا أرجنتينيا

أمتعت الفنانة الأرجنتينية ” بربرا لونا ” جمهور مسرح الهواء الطلق يوم الخميس الماضي، بأغانيها الرائعة المستوحاة من عمق موسيقي التانغو

الممزوجة  بأهازيج الموسيقى التقليدية إضافة إلى رقصات أرادت بها استحضار الثقافة الارجنتنية النهار التقت “بربرا” دقائق  قبل وقوفها على مسرح الهواء الطلق وكان هذا الحوار.

النهار: كيف  وجدت  الجزائر وهل هي زيارتك الاولى؟
 بربرا: الجزائر رائعة و جميلة وهذا ما دفعني للمجئ  إليها، و  تقديم حفلة للجمهور الجزائري، حقا كانت لي  زيارة قبل  هذه في عام 2005 . و قدمت حفلة للجمهور الجزائري الذي كان  رائعا  و منسجما على وقع اغاني التاغو، و أريد أن أضيف أن الجمهور الجزائري متواضع،  و كذلك متفتح  على كل الثقافات،  كما انه  جمهور  حماسي جدا .
النهار: هل تحملين مفاجأة للجمهور الجزائري؟
بربرا:  في الحقيقة لدي مفاجآت أنوي تقديمها للجمهور الجزائري،  في طليعتها أغنية  من النشيد الارجنتيني  سوف أقدمها على المنصة  بعد قليل،   أجريت عليه  بعض التعديلات كما أضفت كلمات خاصة للجزائر .
النهار : هل تنوين العودة إلى الجزائر مرة أخرى ؟
بربرا:  نعم بالتأكيد سوف أعود إلى الجزائر   بعد أشهر (تضحك).. اقصد في الصيف المقبل،  و لدي  جولة فنية غي عدة ولايات من الجزائر، و لكن  للحد الان لم احدد  الولايات التي سوف  اغني فيها .
 النهار: ماذا عن ألبومك المقبل ؟
 بربرا :  في الواقع هناك البوم اشتغل عليه حاليا  لم اختر له اسم بعد،  وفي حفلة اليوم أقدم لأول مرة  ثلاثة اغاني منه  وهي  أغنية  ” اون لا ابلانا ”  و أغنية ” امدونس  ”  و أخرى ” هسور  اس دى   ميباريب ”  بالاسبانية   .
النهار:  هل من كلمة إلى قراء النهار؟
بربرا:  اشكر كل من سهر على حفلة اليوم و خاصة السفارة الارجنتنية بالجزائر، واشكر كذلك كل الجمهور الجزائري و قراء جريدة النهار بالخصوص.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة