الفنانون يعلنون مساندتهم المطلقة ''لبوتفليقة'' و يرشحونه لعهدة رابعة

الفنانون يعلنون مساندتهم المطلقة ''لبوتفليقة'' و يرشحونه لعهدة رابعة

حضر المترشح

المستقل للانتخابات الرئاسية عبد العزيز بوتفليقة، بعد ظهر أول أمس، بالمسرح الجهوي لوهران ”عبد القادر علولة”، حفلا موسيقيا أقيم على شرفه، وذلك عشية إحياء اليوم العالمي للمسرح، أين حظي بمساندة قوية من قبل الفنانين الذين رشحوه لعهدة رابعة. وحضر الحفل الذي يندرج في إطار تنشيط المترشح الحر للقاءاته الجوارية الخاصة بالحملة الانتخابية لرئاسيات 9 أفريل المقبل، في يومها الثامن، مجموعة من رجال الفن والثقافة، يتقدمهم الفنانان الحاج الغفور و بلاوي، إلى جانب الممثل والمسرحي حسان بن زيراري، والشابة الزهوانية، أين استمتع الحاضرون خلال هذا العرض الفني لمجموعة من الأغاني الجزائرية المتنوعة، لعمالقة الفنانين الجزائريين، على غرار الشهيد علي معاشي والمرحومين أحمد وهبي والحاج أمحمد العنقى، ناهيك عن عرض للرقص العصري، قدمه ثنائي جزائري مقيم بفرنسا، إلى جانب الأغاني التي أداها فنانو وهران، على رأسهم الفنانة سعاد بوعلي والمطرب هواري بن شنات.

في الوقت الذي قاموا بتوجيه رسائل شكر للمترشح بوتفليقة، عرفانا على المجهودات التي بذلها في خدمة ”الثقافة الجزائرية” خلال عهدتين كاملتين.

وبدوره أهدى الراقص الجزائري أبوسفيان لقرع بوتفليقة، الجائزة الدولية التي نالها بفرنسا، الخاصة ”بأحسن راقص موسيقي”. فيما اغتنمت جمعية ”راديوز” مجيئ المترشح بوتفليقة إلى وهران، لكي تهديه بدورها كأسا رمزية، تقديرا لما بذله من جهد لفائدة الرياضة الجزائرية، سلمها له لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم لخضر بلومي، مقابل ذلك فقد حظي بوتفليقة باستقبالين شعبيين بولايتي غليزان ووهران. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة